تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة بينانس تكشف عن عدد من الخصائص والاستخدامات لـ عملة [BNB] الرقمية

خلال الأشهر القليلة الماضية، لم تدخل عملة بينانس [BNB] إلى قائمة العملات العشرة الأولى في موقع CoinMarketCap فقط بل سجلت أيضًا نموًا كبيرًا لتتقدم إلى المركز السابع.

من أجل زيادة اعتماد العملة الرقمية، أصدر فريق بينانس (Binance) قائمة بالمنصات والمشاريع التي تقبل عملة بينانس (BNB) كوسيلة دفع. نشرت “Binance” تدوينة تحتوي على قائمة حالات الاستخدام للعملة بشكل قاطع. وشملت الفئات خيارات الدفع، والسفر والخدمات، والترفيه، والمحفظة (مخزن القيمة).

تعد تغريدة بينانس حول حالات الاستخدام المتزايدة لعملتها الرقمية (BNB) نتيجة لطلب من مستخدميها تقديم اقتراحات لمزيد من التبني..

نشرت بينانس (Binance) أكثر من 50 من مشروع ومنصة التي تستخدم عملة بينانس الرقمية (BNB) وكان الأعضاء البارزون في القائمة هم شركات مثل HTC و CoinGate Exchange و Crypto.com و Trezor و PundiX. وأبلغ الفريق المستخدمين أنه يمكنهم الآن إجراء الدفعات من خلال منصة PlasmaChain الخاصة بشبكة Loom Network.

يبلغ سعر عملة بينانس [BNB] 16.78 دولارًا مع حجم سوقي يبلغ 2.36 مليار دولار. وسجلت حجم تداول على مدار 24 ساعة بقيمة 195 مليون دولار ، بينما سجلت أيضًا انخفاضًا بنسبة 0.30٪ خلال اليوم الماضي. وقد ارتفعت العملة بنسبة 10.44 ٪ خلال الأسبوع الماضي.

سجلت “بينانس” الحد الأقصى لحجم تداول العملة وأخذت المركز الأول والثاني أيضًا في أحجام التداول. كما سجلت حجم تداول بقيمة 53 مليون دولار عن طريق زوج (بينانس BNB / التيثر USDT)، يليه زوج (بينانس BNB / بيتكوين BTC) بحجم 42 مليون دولار.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock