تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة “بينانس” تحصل على استثمار جديد لتطوير أعمالها

صندوق الاستثمار المملوك لحكومة “سنغافورة” سيعمل على تمويل منصة “Binance” أكبر بورصة تبادل للعملة الرقمية المشفرة في العالم، نحو توسعها في مدن الدولة.

أعلنت “فيرتكس فنتشرز” وهي شركة تابعة لصندوق الثروة السيادية بسنغافورة “تيماسيك هولدينجز” عن “استثمار استراتيجي في” بينانس” سيشهد قيام الكيانين معاً بإنشاء شركة” بينانس سنغافورة “في البلاد.

وقال المسؤول الإعلامي للصندوق يوم الثلاثاء (أمس) إن التمويل سيمكِّن “بينانس” من بناء بورصة للتبادل “النقدي-المشفر” في سنغافورة ودعم التوسع في “بوابات وخدمات أخرى في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا”.

على وجه التحديد، الاستثمار هو جهد مشترك بين شركة “فيرتكس فنتشرز” الصينية و “فيرتيكس فنتشرز” جنوب شرق آسيا والهند. الذراع الاستثماري لشركة “تيماسك هولدينجز” – صندوق الثروة السيادية في سنغافورة الذي يملك ويدير محفظة صافية تزيد قيمتها على 300 مليار دولار – تعتبر “فيرتكس فنتشرز” شبكة عالمية من المستثمرين – المشغلين الذين يديرون المحافظ في الولايات المتحدة والصين والهند وإسرائيل وجنوب شرق آسيا. .

كما ذكرت منصة CCN الاخبارية في سبتمبر، عن إعلان الرئيس التنفيذي لشركة “بينانس Binance” تشانجبينج تشاو – الذي يشار إليه عادة باسم CZ – إطلاق نسخة تجريبية (بيتا) لتوسع “بينانس” في سنغافورة من خلال تبادل رموز التشفير محليًا.

“تشانجبينج تشاو” هو واحد من رواد الأعمال الأكثر احترامًا في مجال البلوكشين مع إلهام كبير لبناء وتعزيز النظام الإيكولوجي للبلوكشين”، وطبقًا لتصريح “تشون تشونغ تاي” الشريك الإداري لشركة “فيرتكس فنتشرز” الصينية. “إنه يمثل الجيل الجديد من رواد الأعمال الصينيين الذين يقومون ببناء المنتجات للعالم.”

ونحن نتطلع إلى العمل مع شركة (Binance) – المدير التنفيذي للشركة هو “تشانجبينج تشاو” – وفريقه من أجل دفع الابتكار في المجال مع بناء منصة مستدامة ومتوافقة مع سنغافورة”.. طبقًا لما قاله “جو هوك تشوا” الشريك الإداري في “فيرتكس فنتشرز” في جنوب شرق آسيا والهند.

لم يتم الكشف عن تفاصيل الاستثمار بالارقام حتى الآن..

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock