تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
شروحات العملات الرقمية

إنفوجرافيك: أشهر منصات تداول العملات الرقمية والمشفرة

يقدم موقع بيتكوين العرب المتخصص في سوق العملات الإلكترونية إنفوجرافيك لأشهر منصات تداول العملات الرقمية والمشفرة مع مميزات وعيوب كل منها، وكذلك شرح للفروق بين التداول المباشر والتداول عن طريق الوسطاء:

  • العملة الرقمية (Digital currency) (تعرف أيضا بالنقود الرقمية أو النقود الإلكترونية أو العملات الإلكترونية) هي نوع من العملات المتاحة فقط على شكل رقمي، وليس لها وجود مادي (مثل الأوراق النقدية والنقود المعدنية). ولها خصائص مماثلة للعملات المادية، ولكنها تسمح بالمعاملات الفورية ونقل الملكية بلا حدود.

نصائح قبل التداول:

  • نصائح هامة قبل بدء التداول في سوق العملات الرقمية والمشفرة

عندما بدأت  أسعار العملات المشفرة في التحرك بشكل ملفت في نهاية عام 2017, خطف البيتكوين والعملات الرقمية والمشفرة أنظار العديد و اتجهت العديد من الأموال إلى السوق الناشئ.

وسوف يستمر سوق العملات الرقمية والمشفرة في جذب المزيد والمزيد من المتداولين, ولكن لا يزال الكثير منهم يقعون في العديد من الأخطاء المتكررة والتي تؤدي بالنهاية إلى خسارتهم وضياع الأموال الخاصة بهم.

ولذلك قبل الدخول في التفاصيل يجب التنويه بأنه لا يوجد شخص رابح بشكل مستمر,  وذلك يعني بأنه سوف تفوز وتخسر مثل أي مجال آخر موجود بالعالم، فالسعر ينخفض ويرتفع ولا يستمر على نفس المنوال.

اكمل المقالة..

  • نصائح عامة في عالم البيتكوين والعملات الرقمية والمشفرة

عالم البيتكوين والعملات الرقمية والمشفرة يحتاج لمعرفة كبيرة قبل الدخول فيه، اليوم سنتحدث بعيدًا عن السعر ونوع المشروع، سنبدأ بالتركيز على بعض النصائح للعامة للمهتم في عالم العملات المشفرة التي ستساعدنا للدخول إلى هذا العالم… اقرأ المزيد

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock