9 حقائق يجب أن تعرفها حول مشروع “داش” وعملة (DASH) الرقمية

157

يمكن التوسع في الحديث عن أي عملة رقمية تقريبًا – خاصةً عملة داش الرقمية – لساعات دون تكرار أي شيء.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالأساسيات، فإن كل المعلومات الضرورية قصيرة ومفيدة. هذه النقاط الـ 9 التي يجب معرفتها عن عملة داش “DASH” الرقمية، وكل شيء آخر هو تفاصيل صغيرة.

9 أشياء تحتاج لمعرفتها عن عملة داش (DASH) الرقمية

1 – تم إطلاق داش (Dash) في يناير من عام 2014 – وكان يطلق عليها آنذاك “Darkcoin” – بواسطة المبتكر “إيفان دوفيلد” الذي لم تجد أفكاره المتعلقة بالخصوصية الكثير من الإرتباط مع مطوري البيتكوين الأساسيين. ومن هنا تبرز الميزة المميزة للعملة: مستوى بروتوكول يتميز بالخصوصية، خدمة خلط غير موثوقة تسمى “DarkSend” سيتم قريبا إعادة تصنيفها على أنها مرسلة بشكل خاص PrivateSend.

2 – نظرًا لأنه يحتوي على شفرة قاعدة بيانات تتعلق بالبيتكوين، فإن عملة داش (Dash) متوافقة مع جميع برامج المحافظ والمنصات الموجودة التي سبق أن تمت برمجتها لعملة البيتكوين BTC.

3 – منذ الإطلاق، نجحت داش في تنفيذ وظيفة تسمى “InstantSend” والتي تقدم تأكيدًا لعملية الحوالة في غضون 1.3 ثانية في المتوسط ​​للمستخدمين الذين يختارون دفع الرسوم المحددة للخدمة.

مقالات ذات صلة
سجلات البلوكشين اصبحت تُقبل الآن كدليل قانوني في بعض المحاكم.. الصين كمثال
أقرأ ايضًا

4 – إن زمن حجب الشبكة هو كل 2.5 دقيقة، وقابلية تعدينها ممكنة تعديلها لكل كتلة، باستخدام خوارزمية تدعى (Dark Gravity Wave).

5 – تسمى خوارزمية التعدين الخاصة بالعملة X11 وتصل نسبة تصنيفها الحالي إلى 500 جيجابايت في الثانية.

6 – المكافأة الحالية هي 3.88 داش، وهذا المبلغ ينخفض ​​بنسبة 7.1٪ كل عام، مما يمنح داش منحنى تضخم بطيء وثابت يقترب من الصفر عند حوالي 22 مليون قطعة نقدية.

7- تتميز قوة البنية التحتية لشركة “داش” في مرتبة أعلى من منافسيها على سبيل المثال مع البيتكوين أو الايثيريوم.

8- يتم دفع المكافأة على الشبكة إلى ثلاث مجموعات منفصلة: 45% من ارباح التعدين للأمن. 45% إلى “الماسترنود” لوظائف “InstantSend” بالإضافة إلى خدمة “PrivateSend”. مع ما تبقى من 10 في المائة – الخزانة – وذلك يساوي ما يقرب من 1 مليون دولار أمريكي من داش سنويًا، ويدفع للمطورين، والمسوقين ومراجعي الحسابات، وأي شخص آخر تم الموافقة عليه.

9 – إثبات “ماسترنود” Masternodes يتطلب ضمانة 1,000 من عملة داش الرقمية، مما يعطيهم حوافز مناسبة لتوفير الحكم. إن تصويتهم الديمقراطي يقرر من الذي ينبغي أن يحصل على المكافأة من الخزينة، والاتجاه الذي ينبغي أن يذهب إليه هذا التطور.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: