محافظ ليدجر تضيف دعمها للعملات القائمة على بلوكشين الايثيريوم – ERC20

69

كشف عملاق محافظ العملات الرقمية (Ledger) عن دعم العملات القائمة على بلوكشين الايثيريوم – ERC20 إلى تطبيق Ledger Live الأصلي.

سابقاً, كان بإمكان مستخدمي محافظ ليدجر من تخزين العملات القائمة على بلوكشين الايثيريوم – ERC20 عبر طرف ثالث مثل MyEtherWallet أو MetaMask مما يمنعهم من التفاعل مع العملات الرقمية داخل التطبيق. 

وعبر التحديث الجديد, سيدعم Ledger Live أكثر من 1250 عملة رقمية قائمة على بلوكشين الايثيريوم – ERC20 للتخزين والتفاعل مع هذه العملات الرقمية داخل التطبيق.

وذكر مدير منتج تطبيق Ledger Live, بينيامين آراما: “أن شبكة الايثيريوم هي ثاني أكبر بلوكشين في العالم و هناك عدد كبير من العملات الرقمية الموجودة في قائمة أفضل 100 عملة رقمية قائمة على بلوكشين الايثيريوم, ولذلك فإن دعم ERC20 هو خطوة مهمة لنا.”

وبذلك فإنه الآن أصبح بإمكان مستخدمي محافظ الليدجر من التفاعل مع أغلب العملات الرقمية عبر تطبيق واحد دون الحاجة إلى الاستعانة بطرف ثالث.

وأشار بينيامين آراما إلى أن شركة الليدجر تبحث عن إمكانية تقديم المزيد من الخدمات الجديدة مثل دعم التطبيقات المالية اللامركزية (DeFi) مثل تطبيقات الإقراض بين الافراد و التمويل. 

التعليقات مغلقة.

DMCA.com Protection Status