تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مبيعات الريبل (XRP) تتضاعف في الربع الثالث لعام 2018

شهدت شركة الريبل المتخصصة في بيع أنظمة التداول الموزعة أرباحًا من بيع الأصول الرقمية لعملتها XRP بأكثر من الضعف هذا الربع مقارنةً بالربع الثاني من عام 2018.

في تقرير الربع الثالث من عام 2018 لأسواق الريبل XRP الذي صدر يوم الخميس، أعلنت شركة الريبل أنها باعت ما يوازي 163.33 مليون دولار في عملة XRP الرقمية، محققة ارتفاعًا واضحاً مقارنة بـ 75.53 مليون دولار في الربع الثاني. وجاء معظم الزيادة من المبيعات المباشرة المؤسسية، حيث باعت الشركة التابع للريبل XRP بمبلغ 98.06 مليون دولار، مقارنة بـ16.87 مليون دولار فقط في الربع السابق. وشهدت زيادة أقل في مبيعات البرامج ربع سنوية، حيث ارتفعت من 56.66 مليون دولار إلى 65.27 مليون دولار.

ومع ذلك، فإن الريبل لم تضاهي حتى الآن مبيعات الربع الأول من هذا العام والتي وصلت إلى 167.7 مليون دولار.

وعلى مدار العام، مازالت شركة ريبل في الطليعة: فقد باعت 19.6 مليون دولار في عملة XRP الرقمية مباشرة و 32.6 مليون دولار في المبيعات البرنامجية خلال الربع الثالث من عام 2017 عندما حققت العملة السعر الأقصى لها تاريخياً  في ذروة سوق العملات الرقمية.

وعلى وجه الخصوص، في حين أن الريبل سبق لها أن اشارت لوجود بعض العملاء الجدد في تقارير أسواقها، إلى حد القول بأنها شهدت “أفضل ربع سنوي على الإطلاق في الربع الثاني” من حيث نمو العملاء، لم يناقش تقريرها الأخير إضافة أي عملاء جدد.

كما أفادت الريبل عن الإفراج (إطلاق) 3 مليارات من عملة الريبل XRP من حسابات الضمان في الربع الأخير، على الرغم من أنه تم وضع 2.6 مليار رمز في حسابات الضمان الجديدة. تم استخدام الرموز المتبقية التي تبلغ 400 مليون XRP بطرق متنوعة للمساعدة في دعم النظام البيئي لـ عملة الريبل XRP، ومع ذلك لم تُقدم أي تفاصيل.

وأضاف التقرير أنه في الوقت الذي انخفض فيه سعر عملة الريبل XRP خلال معظم الربع الثالث، متوافقا مع القيمة السوقية الإجمالية للعملة المشفرة، إلا أنه حقق ارتفاعًا بالقرب من نهاية سبتمبر.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock