مؤسس منصة BitMex: لهذا السبب سوف يعود سعر الايثيريوم إلى 200 دولار قريباً

51

كان هذا العام عامًا صعبًا على معظم العملات الرقمية ولكن بعضها أسوأ من غيره. “الايثيريوم” هو واحد من تلك العملات التي تعاني من فقدان القيمة حيث فقدت العملة أكثر من 90 ٪ من قيمتها في عام واحد.

ووفقًا لما قاله آرثر هايس، الرئيس التنفيذي لشركة BitMEX التي تتخذ من “هونج كونج” مقراً لها، فإن عودة الحياة لعملة “الايثيريوم” قد يكون قاب قوسين أو أدنى.

وفي حديثه قال إن عملة الايثيريوم (ETH) يمكن أن تعود بسرعة إلى 200 دولار عندما تبدأ مشاريع ICO الجديدة بدخول السوق.

وأضاف هايس: “عندما تكون هناك استخدامات جديدة، سوف ينتعش سعر الايثيريوم بقوة. عندما يعود سوق الطرح الاولي للعملات ICO، ستتمكن العملة من استعادة قيمتها لـ 200 دولار. إن توقيت إعادة ميلاد سوق مشاريع الـ(ICO) هو 12 إلى 18 شهرًا”.

لم يكن “هايس” مؤيدًا لعملة الايثر ETH في الماضي واصفاً إياها بـ “عملة هزلية”، بل ونصح مستخدمي BitMEX بالتخلي عنه وفقًا لـ تقرير سابق التي كانت تشير أيضًا إلى تقارير عن التلاعب بأسعار عملة الايثيريوم.

كانت شركات “الطرح الأولي للعملات” ICO مسؤولة بشكل كبير عن أداء عملة الايثر ETH في مطلع العام الحالي وحقيقة تفوقها على عدد من العملات الرقمية الأخرى بما في ذلك “البيتكوين” و “الريبل” و “الترون” التي تعافت بشكل أسرع.

مشروع Unibright: تطوير الأعمال التجارية بواسطة تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

تشير التقديرات إلى أن محافظ مشاريع الطرح الأولي (ICO) أصبحت فارغة من عملة الايثيريوم تقريبًا، لذا فإن العملة قريبة من القاع. كما شهد شهر ديسمبر أكبر عدد من عمليات شراء لعملة ETH هذا العام.

في الوقت الحالي، لا يبدو إحياء مشاريع (العروض الاولية للعملات ICO) مرجحًا، ولكن من المرجح أن يكون 2019 أكثر إيجابية مقارنة بهذا العام.

على مدى الأيام السبعة الماضية، لا يزال “الايثيريوم” مرتفع بنسبة 35 ٪ من الـ 100 دولار التي تم تسعيرها في هذا الوقت يوم الخميس الماضي وفقا لموقع CoinMarketCap. منذ أن وصل إلى أدنى مستوى في عام 2018 عند حوالي 83 دولارًا في 15 ديسمبر، استردت العملة نسبة 54٪ إلى مستوياتها الحالية ولكنها لا تزال عند أدنى مستوى لها منذ 18 شهرًا تقريبًا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.