مؤسس منصة بينانس يهدد بإلغاء إدراج أحد أكبر العملات الرقمية على المنصة

47

يوم الجمعة، لمح “تشانجبينج تشاو” الرئيس التنفيذي لـ منصة بينانس (Binance) على حسابه الشخصي على تويتر بأن المنصة قد تحذف عملة (Bitcoin SV) التي تعد حاليًا العملة رقم 12 بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.

ومع ذلك، لم يقدم الرئيس التنفيذي أي تفاصيل أخرى، ولم توضح المنصة نفسها أي تفاصيل أخرى على هذا الأمر حتى الآن.

يعد “كريج رايت” الذي يطلق عليه في كثير من الأحيان اسم “ساتوشي المزيف” بسبب ادعائه بأنه “ساتوشي ناكاموتو” وعدم وجود أي نوع من الإثبات لهذا الأمر، هو الداعم الرئيسي لبيتكوين إس في (BSV)، وتُعد العملة هي نتاج “هارد فورك” عملية انقسام سيئة السمعة لبيتكوين كاش.

في الآونة الأخيرة، قدم أوراقًا قانونية عن الشخص الذي يقف وراء حساب Hodlonaut على تويتر (هذا غير متوفر الآن). “حذرت الصحف من أن (رايت) لديه ما يكفي على وجود حملة مستهدفة من حساب Hodlonaut لمضايقة رايت بتغريدات مشينة ومسيئة للغاية حسبما أفاد موقع Coingeek، وهو موقع مملوك لمؤيد آخر لعملة بيتكوين إس في (Bitcoin SV) يُعرف بأسم “كالفين آيري”.

منصة بينانس تكشف عن الاكتتاب الجديد (IEO) لشهر أبريل الحالي
أقرأ ايضًا

علاوة على ذلك، ورد أن “رايت” قدم مبلغًا قيمته 5000 دولار أمريكي عبر عملة (BSV) للحصول على معلومات تتعلق بهوية حساب “Hodlonaut” الحقيقية.

دفع هذا العديد من المشاركين الآخرين في مجتمع الكريبتو على تويتر إلى إظهار الدعم لصاحب حساب “Hodlonaut” عن طريق تغيير اسم ملفهم الشخصي وصورته لأسمه وصورته.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: