تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس مشروع الترون (TRX) يستهدف مطوري الإيثيريوم و “إيوس”

كان “جاستن صن” المدير التنفيذي لمشروع “الترون TRON” عدوانيًا في سعيه إلى الابتكار في سوق العملات الرقمية. كما عانى مطورو الإيثيريوم و “إيوس” EOS خلال “انهيار منصاتهم حسب توضيح المدير التنفيذي لمشروع “الترون TRON”.

وذلك جعل “صن” يكشف عن نيته في استخدام بروتوكول الإنترنت اللامركزي لإنشاء صندوق يمكن أن يساعد هؤلاء المطورين. وتم عرض مساهمات مالية للمشاريع، الذي يبدو رسميًا في هذه المرحلة، تحت شرط واحد – وهو أن مطوري المشاريع يوافقون على جلب تطبيقاتهم اللامركزية إلى شبكة “ترون” Tron.

التدوينة:

على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا “جاستن صن” يسخر من شبكة الايثيريوم وشبكة EOS ، ولكن  “إيوس نيويورك” EOS New York لم تأخذ هذه التغريدة جيدًا. وقامت بالرد:

“نعتقد أننا في EOS سنكون على مايرام بالنظر إلى وجود مليار دولار ضمن تمويل الشركات الاسثتمارية لمشاريع EOS و #EOSIO التي يتم العمل عليها جميع أنحاء العالم في “Galaxy” و “SVK Crypto” و “Tomorrow” وما إلى ذلك. نقدر هذا العرض، ومع ذلك. نتمى لك حظا سعيداً، جاستن”.

على الرغم من أن مشروع “الترون TRON” ظل واثق من تطوير المنصة، فإن كل من الترون، الإيثيريوم، و إيوس كانت تعاني خلال فترة السوق المتقلبة.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock