تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس منصة باينانس متفائل بمستقبل العملات الرقمية

في مقابلة حديثة على موقع “CNBC” المختص بالاخبار الاقتصادية والتي استضافها “ران نيونر” قال الرئيس التنفيذي لشركة “بينانس” تشانغبينغ تشاو (CZ) أن سوق العملة المشفرة و منصة باينانس لا يزالان في وضع جيد حتى بعد ما يقرب من 12 شهرًا من حركة السعر الهبوطي

على مدار العام الماضي، خسرت العملة المشفرة أكثر من 70% من قيمتها بسبب رابع أكبر تصحيح في تاريخها الممتد لعشر سنوات. في المقابلة قال “تشاو” أن حجم السيولة في منصة باينانس انخفض بنسبة 90% تقريبا منذ يناير بسبب التصحيح وجزئيا بسبب المستوى العالي من الاستقرار الذي أظهره لنا البيتكوين خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وأوضح “تشاو”:

“مقارنةً بشهر كانون الثاني (يناير) 2018، فإن حجم التداول في المنصة انخفض ​​بنسبة 90٪. ، ليس لدينا سوى عُشر حجم التداول مقارنة بما كان لدينا في يناير. ولكن بالمقارنة مع ما كان عليه قبل عام أو عامين، ما زلنا نتداول بأحجام ضخمة. لا تزال الأعمال جيدة، وما زلنا نحقق ارباح، وما زلنا في ظل نشاط صحي للغاية”.

ومع ذلك، مع الزيادة المضطردة في حجم المستخدمين النشطين وارتفاع أرقام الإيداع في منصة باينانس، لا تزال المنصة تشهد بعض الزيادة الجيدة الحجم وتحافظ على استمرارية عملها القوي.

“في الوقت الحالي، ما زلنا نوقع عددًا ثابتًا من المستخدمين الجدد كل يوم، مما نشاهده، فهو في الواقع يتمتع بصحة جيدة. يزداد عدد المستخدمين الجدد ومقدار العملات المشفرة المحتجزة لدينا بشكل مستمر. لذا إذا نظرت إلى محافظنا الباردة، وكمية وحدات البيتكوين التي نحتفظ بها، فستجد أننا نشهد زيادة في عدد الأشخاص الذين يودعون البيتكوين في المنصة.”

وطبقًا لما ذكره موقع CCN، فإن مزودي بيانات سوق العملات الرقمية مثل: موقع CoinMarketCap و CoinCap و CryptoCompare يقدمون تقارير عن حجم التداول لبعض من أكبر العملات الرقمية على أساس الأحجام التي سجلتها المنصات مثل “بينانس” على أساس يومي.

في وقت سابق من هذا العام، أفادت العديد من الشركات البحثية بما في ذلك TABB Group وهي شركة أبحاث دولية، أن سوق التداول خارج المنصات (OTC)، والذي يفضله كبار المتداولين، شهد تضاعف في أحجام التداول طبقًا لتصريح “إريك وول” الباحث في مجال العملات الرقمية:

ما عليك سوى قراءة التقدير الصادر من TABB Group الذي يفيد بأن أسواق التداول خارج المنصات (OTC) شهدت ارتفاع يقدر بـ 3 أضعاف في قيمة أحجام التداول. وهذا يعني 1 إلى 1.5 مليون يتم تداولها يوميا عبر (سوق التداول خارج المنصات OTC). غريب أن كل ذلك غير مرئي على البلوكشين، مما يدل على ضئالة معدل 100،000 في اليوم”.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock