تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس اللايت كوين يرد على الاتهامات حول تجاهل تطوير الشبكة

نهاية الأسبوع الماضي انتشرت رسائل مسربة من دردشة مطوري اللايت كوين.

ما أشارت إليه بعض من هاته الرسائل المسربة أن التطويرات والتحسينات المقرر تنفيذها هاته السنة لم ينفذ منها شيئا تقريبا، بما فيها تطوير الخصوصية بشكل أكبر على شبكة اللايت كوين.

العديد من مشاريع العملات الرقمية المشفرة وقبل الدخول عليها وشراء بعض من عملاتها المعروضة يمر المستثمرين بعدة مراحل قبل ذلك وهي كما يلي:

  • التحقق من سعر العملة وأدائه زمنيا.
  • قراءة ورقة العمل للمشروع.
  • تحقق مما يقوله بعض مؤثري الصناعة حول العملة وأهم التعليقات التي تدور حولها.
  • أهم التحديثات القادمة للمشروع.

إلا أن معظم المستثمرين ليس لديهم فكرة واضحة عما أشتروه، ولا يعلمون حقيقة إن كان هناك بالفعل ابتكار يحدث، وهل للعملة استخدامات حقيقية على أرض الواقع، وهل تملك مستقبل.

الصور المسربة والتي تفيد بعدم تطوير وتنفيذ أي خطوة جديدة على شبكة اللايت كوين تجعل القائمون عليها يعانون من ضغط جماهير المستثمرين الذين ينتظرون تجسيد رؤية المشروع وتحقيق الأهداف المرسومة على خارطة الخريج.

ليخرج مؤسس اللايت كوين عن صمته ويصرح على تويتر بما يلي:

سلسلة التغريدات التي أرسلها “شارلي لي” والتي تشرح ما يقومون به ويعتذر في آن واحد على التأخير في تقديم التحديثات المرتقبة.

وقال بأن الفترة الماضية كان هدفها زيادة التبني والوعي أكثر حول عملة اللايت كوين بينما الفترة القادمة ستكون حول تطوير اللايت كوين بشكل أكبر وقال بأن كلاهما على ذات القدر من الأهمية.

ويعتبر مشروع اللايت كوين واحد من المشاريع العشرة الكبرى على موقع Coinmarketcap تترتب عملة LTC في المرتبة الخامسة بقيمة سوقية اجمالية تقدر بـ5.5 مليار دولار.

ويذكر أيضا أن عملة اللايت كوين مرت مؤخرا بتحديث خاص بخفض مكافآت التعدين:

لإنتهاء من خفض مكافآت التعدين (Halving) لـ عملة اللايت كوين… و السعر يتفاعل مع الخبر

في الأخير ننوه أن التطوير المستمر لمشاريع الكريبتو من شأنه الابقاء على المشروع ومسايرته السوق والسباق التقني أما في حالة الكسل عن التطوير أو وقفه من شأنه جعل المشروع يأفل تدريجيا لغاية الانقراض.

اقرأ أيضا:

ربح تعدين البيتكوين في يوم واحد يتجاوز أضعاف ربح تعدين البيتكوين كاش BCH و BSV

ما هي أهمية السيولة (الفوليوم) في صفقات البيتكوين و العملات الرقمية؟

عملاق التجزئة “وول مارت” يستعد لإطلاق عملة رقمية لمنافسة عملة “فيسبوك” الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock