تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس الايثيريوم يتبرع بـ 300,000 دولار عبر حسابه على تويتر

أعلن مؤسس الايثيريوم, فيتاليك بوتيرين, عن التبرع بمبلغ 300,000 دولار لصالح ثلاث شركات ناشئة تستخدم بلوكشين الايثيريوم عبر حسابه على تويتر.

وتلقت الشركات الناشئة الثلاثة وهي Prysmatic Labs و ChainSafe Systems و Sigma Prime تبرع بـ 1,000 عملة ايثيريوم (ما يقارب 100,000 دولار) لكل شركة.

يجدر بالإشارة إلى أن جميع هذه المشاريع تعمل على تحسين الإصدار الثاني لـ شبكة الايثيريوم 2.0, لحل مشاكل قابلية التوسع والخدمات المصاحبة للشبكة.

وجاءت هذه الخطوة استجابة لنقاش على تويتر, ناقش فيه الأعضاء البارزين في مجتمع الايثيريوم طرق تحسين التكنولوجيا, حيث أشار البعض إلى افتقارهم للتمويل والذي يعرقل عملية التطوير.

وبدأت الحملة بعد ما غرد Preston Van Loo, أحد مؤسسي Prysmatic Labs, أن التمويل لا يكفي لإنشاء فريق متكامل ومن الصعب تعيين أعضاء جدد.

ورد فيتاليك بوتيرين على التغريدة: “أرسلت للتو 1,000 ايثيريوم إلى حسابك.”

وجاءت التعليقات بعد ذلك من قبل Paul Hauner, أحد مؤسسي Sigma Prime, والذي غرد قائلا: ” لقد تعطل التطوير بسبب العقبات المالية, من المؤكد بإمكاننا الاستفادة من 1,000 ايثيريوم لإضافة المزيد من المطورين.

ورد فيتاليك بوتيرين على التغريدة: “أرسلت للتو 1,000 ايثيريوم إلى حسابك.”

وحصل التبرع الثالث بعد أن غرد Mikerah Quintyne-Collins, أحد مؤسسي ChainSafe System, أنه سوف يقدم استقاله ويتفرغ للمشروع إذا حصل مشروعه على 1,000 ايثيريوم.”

ورد فيتاليك بوتيرين على التغريدة: “أرسلت للتو 1,000 ايثيريوم إلى حسابك, أتمنى أن أرى النتائج قريباً”

واستغرب العديد من تصرف فيتاليك بوتيرين, لا سيما أنه يصف نفسه في تويتر بأنه لا يقدم أو يوزع عملات الايثيريوم, وذلك ردا على العديد من العمليات الاحتيالية التي تتم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock