مؤسس الايثيريوم: تحديثات شبكة الايثيريوم تسير في الطريق الصحيح

31

أدى السوق الهابط للكريبتو في عام 2018 إلى توقف العديد من المشاريع، مما أجبر فرق العمل في المشاريع على وقف التطوير أو التوقف تمامًا عن العمل على تحسين مشاريعهم لتخطى تلك الفترة الصعبة في تاريخ الكريبتو.

لم يوقف العديد من المستثمرين مخاوفهم المتعلقة بمشاريع الكريبتو التي تعمل على تحديث مجتمعاتهم بمكان وجودهم حاليًا مع خرائط الطرق الخاصة بهم، وأهمها الايثيريوم عبر تحديث الإيثيريوم 2.0

اخذ أحد مشتركي منتدى ريديت ويدعى ‘don’t_hate_scienceguy” لمناقشة الأخبار الاجتماعية حول الايثيريوم والتعبير عن رأيه بشأن التأثير السلبي لاقتراح “دوثيريوم” Dothereum (انقسام الايثيريوم ETH المحتمل).

اليوم الذي يترك فيه فيتاليك مشروع الايثيريوم هو اليوم الذي أبيع فيه كل ما امتلكه في السوق. لم أكن أبدًا أقل ثقة في “الفريق” بعد هذا الهراء.

ورد “فيتاليك بوتيرين” على التعليق الذي أكد فيه أن الفريق لا يزال يعمل بجد ولن يكون هناك تأخير في تقدم تحديث الايثيريوم 2.0

“الفريق” أكبر وأوسع مما تعتقد.

على الرغم من أنني أشعر بالإحباط، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن فريق البحوث والتطوير للايثيريوم تستمر في العمل لتنفيذ المنتظر في الموعد المحدد، على الرغم من الأخبار المتعددة إلا انه لم يؤخر تقدم (تحديث الايثيريوم 2.0) حتى يوم واحد.

نتحرك بشكل ثابت لنموذج بلازما و ZK، وكذلك مقترحات مضاعفة الاداء 1.x. وتتم ترقية عملاء (الايثيريوم 1.0) الحاليين بلا كلل من أجل التعامل بشكل أفضل مع عبء السلسلة الحالية، بالإضافة إلى التحسينات المستمرة في الكتل.

عندما تكون مراهنًا على النظام البيئي للإيثيريوم، فإنك تراهن على جيوش صامتة وليس شخص واحد”

نجح “فيتاليك بوتيرين” باستمرار في الحفاظ على تقدم مجتمع الايثيريوم دائمًا، وأكد طوال الوقت على أهمية بقاء الفريق معًا.

كيف تنجو من هبوط سوق العملات الرقمية والترند الهابط؟
أقرأ ايضًا

من المحتمل أن يؤدي انقسام الايثيريوم إلى تعطيل اشياء غير مرغوب فيها للمجتمع ويرغب متابعو مشروع الايثيريوم في أن يطمئنوا إلى أن تحديث (الايثيريوم 2.0) لا يؤدي إلى أي تأخير.

تحدث “فيتاليك” وأعضاء فريق الايثيريوم مؤخرًا في المؤتمر الصحفي لمؤسسة “Ethereum EDCON” قبل بضعة أيام فقط للإجابة على أسئلة حول التحديث الحالي حول شبكة الايثيريوم والصعوبات المحتملة التي تواجه التحديث المنتظر والمعروف بأسم (الايثيريوم 2.0)

سأل صحفي “لماذا يجب على الناس الإنتباه مرة اخرى إلى الايثيريوم ؟

“نحن فقط نواصل بناء الأشياء. يوجد الآن المزيد من الأشياء التي يجب البناء عليها والتحسينات القادمة ستكون أكثر من أي وقت مضى، وأتوقع أن يكون هناك المزيد خلال الأشهر القليلة المقبلة”

ما هي حلول وتحسينات الايثيريوم 2.0 ؟

يهدف تحديث الايثيريوم 2.0 إلى البناء على قمة شبكة (الايثيريوم 1.0) لتحسين القيود السابقة بما في ذلك الخصوصية وإمكانية التوسع والأمان. هناك عدد من الحلول قيد الإعداد مثل:

إثبات الملكية (PoS) – تشير حلول مثل كاسبر إلى تحويل كيفية تعدين الايثيريوم. ويتناول كيفية تأمين النظام وكيف يتم إنشاء عملات مشفرة جديدة.

كيف يمكننا التغلب على تقلبات اسعار البيتكوين؟
أقرأ ايضًا

Sharding – يعالج مشكلات قابلية التوسع وسرعة المعاملات ويوقف تطبيق واحد عن إبطاء الشبكة.

eWASM – يسمح بتنفيذ التعليمات البرمجية بشكل أسرع ويوسع خيارات الترميز وقدرات جهاز الايثيريوم الافتراضي.

Plasma – طبقة إضافية موجودة أعلى الشبكة يمكنها التعامل مع كميات هائلة من المعاملات – إصدار الايثيريوم من شبكة لايتنينج (Lightning) الخاصة بالبيتكوين.

Serenity – في ترقية رئيسية قادمة تخلق سلسلة Proof-of-Stake – يمكن أن تزيد “Serenity” من قابلية التوسع بمقدار يصل إلى 1000x.

افكار اخيرة

ومما لا شك فيه أن مشروع الايثيريوم مُعقد وسيتم بالتأكيد دفع المطورين لتلبية الجداول الزمنية خلال الأشهر المقبلة.

ومع ذلك، سوف يلعب “فيتاليك” دورًا أساسيًا في ضمان تقدم وتحسّن شبكة الايثيريوم وفقًا لذلك.

ما زلنا مبكرين جدًا في تقدم قدرات الايثيريوم، وبالتأكيد سنتطلع إلى تقدم شبكة الايثيريوم (ETH) على مدار السنوات القادمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: