كيفية شراء عملة البيتكوين من خلال الفيزا والماستركارد ؟

564

تعد علمية شراء عملة البيتكوين من خلال الفيزا والماستركارد من العمليات المعقدة إلى حد ما ، ويعاني عدد كبير من الناس من صعوبة شراء هذه العملة لبعض الأنظمة الحكومية والبنكية ويجعل العديد يتسائل “كيف أحصل على البيتكوين؟

وذلك نظرا لأنها عملة غير مستردة ، الأمر الذي يعني عدم إمكانية استرداد المال بعد وضعه ، تقدم بطاقة الفيزا وماستر كارد طريقة شراء سهلة وبعمولة بسيطة، في مقالة سابقة قمنا بشرح منصة Coinbase وطريقة شراء البيتكوين بالباي بال أو الفيزا, وفي رحاب هذا المقال سنقوم بشرح أحد المنصات الأخرى و المخصصة لـ شراء عملة البيتكوين من خلال الفيزا بالإضافة إلى العملات الرقمية الأخرى.

المستندات المطلوبة

في البداية يجب أن تقوم بتحضير صورة عن هويتك الشخصية أو جواز سفرك ، ومن ثم عليك التقاط صورة ذاتية “سيلفي” مع بطاقة الفيزا كارد ، بعد ذلك تدخل أحد أشهر المواقع الخاصة في بيع شراء عملة البيتكوين من خلال الفيزا وهي منصة “سي اي اكس” CEX من خلال الرابط التالي :
www.cex.io


ومن ثم قم بالضغط على زر التسجيل ، وكل ما عليك هو تعبئة البيانات ، حيث يمكنك إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور، أو التسجيل من خلال حساب غوغل أو الفيس بوك الخاص بك.

ومن ثم ستصل رسالة التفعيل إلى بريدك الإلكتروني ، وبعد أن تؤكد حسابك يجب عليك أن تقوم بإعداد حماية إضافية لحسابك في الموقع ، وذلك من خلال ربط حسابك برقم هاتفك ، بعد ذلك تقوم بتوثيق حسابك.

بعد عملية التوثيق وزيادة الحماية في الحساب عليك أن تقوم بتعبئة البيانات ، وتقديم الوثائق ، وبعدها سيقوم الموقع بالتحقق بياناتك الشخصية ومن ثم يقوم بإرسال رمز من خمسة أرقام عند إضافة الفيزا كارد ، وهذا الرمز تأخذه من البنك، بعد ذلك ستصلك رسالة مفصلة حول كيفية شراء عملة البيتكوين من خلال الفيزا والماستركارد.

بعد ذلك تستطيع الشراء بكل يسر وذلك بالضغط على زر الإيداع حيث تقوم بوضع الدولارات في حسابك، ومن خلال الضغط على Trade ستقوم بتحويل الدولارات إلى بيتكوين، وتأخذ الفيزا كارد عمولة مقدراها 3.5% بالإضافة إلى ربع دولار للحركة .

وبعد أن تتقوم بـ شراء عملة البيتكوين من خلال الفيزا أو الماستركارد يمكنك أن تقوم بتحويلها إلى محفظة أخرى بكل بساطة، وذلك من خلال الضغط على Finance ومن ثم تختار سحب البيتكوين وترسله إلى المحفظة التي تختارها إذا رغبت في الاحتفاظ بها في محفظة خاصة أو تريد القيام بشراء عمليات الكترونية أخرى.


وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في شرح طريقة شراء عملة البيتكوين من خلال الفيزا أو الماستركارد ، والتي وفرت للناس طريقة سهلة للحصول على البيتكوين ، ونقله من محفظة لأخرى .

يمكنك شراء البيتكوين أو الايثيريوم بالبطاقة الإئتمانية من هنا

اترك رد