عملة أدز كوين adzcoin الإلكترونية

0 102

يوما إثر أخر يزداد سوق العملات الإلكترونية بالاتساع ، وبالتالي فإن مساحة التنافس بين هذه العملات ستزداد بشكل مستمر ، وفي الفترة الماضية ظهرت عملة جديدة على الساحة العالمية وهي عملة أدز كوين adzcoin الإلكترونية ولقد تأسست هذه العملة وطرحت الـ ICO في شهر تشرين الثاني من عام 2015. وتمتلك هذه العملة على إمدادات كبيرة تصل قيمتها إلى 51.99 مليون دولار أمريكي، أما بالنسبة للقيمة السوقية فلقد بلغت ما يزيد عن 280 مليون دولار في شهر مارس من عام 2016.

ويعتقد بعض المهتمين في العملات الرقمية أن هذه العملة ستحظى بشأن كبير مستقبلا، وذلك نظرا لـ الدليل أو ما يعرف بالورقة البيضاء التي توضح عمل المشروع وما يقوم به المؤسس جينس ستياريت. حيث أن العملات عادة ما تعتمد في قوتها على المنتجات والخدمات, وقامت أدز كوين بإطلاق عدد من المنتجات والخدمات الجديدة في شهر آذار ( مارس ) من عام 2017 الأمر الذي جعل قيمة عملة أدز كوين adzcoin يرتفع وتصل إلى نصف دولار ، ويعد هذا الرقم رقما ممتاز كبداية للمشروع .
وتمتلك عملة أدز كوين adzcoin الإلكترونية منصة اجتماعية كبيرة، والتي يعمل فريق العمل وتطمح أن تنافس مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيس بوك وتويتر وغيرها من منصات التواصل الاجتماعية المختلفة .
ويتوقع بعض من يعمل في مجال العملات الإلكترونية أن عملة أدز كوين adzcoin ستحظى بمستقبل زاهر  في مجالها في حال ظهرت المنتجات كاملة ونجاحها. ويعتقد البعض أن مشروع أدز كوين سوف تظهر نتائجه بحلول نهاية العام 2017 وبداية العام 2018 ، ويستهدف المشروع المدونين والناشرين، لكي يقوم بإيجاد أرضية مناسبة لنشر هذه العملة وتطويرها.
وتتميز هذه العملة عن العملات الأخرى بعدم اعتمادها في قوتها على التسويق الشبكي، وذلك نظرا لاستفادة فريق العمل من تجارب العملات الأخرى كالداس كوين، والنيم كوين والتي انهارت بعد أن تم بناؤها على أساس النظام التسويقي والذي ساهم في ارتفاع أسعار هذه العملات عند ما انضم المشتركون الجدد، لكن هذه الأسعار سرعان ما انهارت بعد توقف انضمام المشتركين ، وبذلك أصبحت تلك العملات لا قيمة كبيرة لها.

مقالات ذات صلة

شركة استثمار في البيتكوين ستدفع أكثر من 2.5 مليون…

شرح التسجيل في Neufund: منصة التمويل الجماعي للشركات الناشئة
أقرأ ايضًا

وفي الختام هذه ليست دعوة للاستثمار ولكن في حال رغبتك في معرفة المزيد عنها ومتابعة سعر وحجم سوق العملة تجدها في منصة CoinMarketCab،

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.