تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عملة التيثر الرقمية (USDT) تنهي الجدل وتكشف عن احتياطها النقدي

احتياطها النقدي يمتلك ما يزيد عن 50 مليون دولار من القيمة السوقية لـ عملة USDT الرقمية

كشفت شركة التيثر (USDT) والتي تعرف بـ الدولار الرقمية عن أن أحد البنوك الواقعة في جزر البهاما قد قام بمراجعة الشركة بشكل منتظم على مدار الأشهر القليلة الماضية وأعلن عن النتائج المالية.

وقد شمل بيان شركة التيثر بأن بالميزانية الخاصة بهم تمتلك ما يقرب من ملياري دولار في احتياطها البنكي وذلك يزيد عن القيمة السوقية لعملة USDT الرقمية.

وذكر فريق التيثر اليوم بأنه قد أقام شراكة مع Deltec, وهو بنك ومزود للخدمات المالية في جزر البهاما. وتشكلت العلاقة بعد أن قام البنك بمراجعة المشروع مالياً واستغرقت العملية عدة أشهر.

كما قامت الشركة بنشر بيان صادر من شريكها Deltec, والذي ذكر أن حساب شركة التيثر يحتوي على ما يزيد عن 1.8 مليار دولار. وهذا ما يزيد عن القيمة السوقية لعملة التيثر (USDT) والذي يبلغ قيمتها 1.77 مليار دولار.

وذكرت شركة التيثر بأن شريكها Deltec قام بالبحث في جميع جوانب المشروع. وتضمن ذلك عمليات الامتثال للأنظمة والتحقق من خلفية مساهمي الشركة.

عملة الدولار الرقمي USDT

تعرف عملة التيثر بإسم الدولار الرقمي ورمزها (USDT), وذلك كونها عملة مستقرة ويرتبط سعرها بسعر الدولار الأمريكي 1 : 1. ويقول المشروع بأنه يتم طباعة عملات رقمية جديدة على هيئة USDT عندما يتم إيداع الدولار الورقي في حسابها الاحتياطي.

وتسمح عملة USDT الرقمية للمستخدمين بالمحافظة على محفظتهم الاستثمارية والابتعاد عن التقلبات في الأسعار ويتيح لهم الوصول السريع إلى العملات الرقمية من خلال منصات تداول العملات الرقمية المختلفة.

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من العملات المستقرة التي تنوي منافسة عملة USDT وذلك بعد انتشار الأخبار السلبية حول شركة التيثر حتى وقت قريب. حيث أن العديد من المنتقدين يزعمون بأن الشركة لا تمتلك فعليا الدولار النقدي الذي يدعم عملات التيثر (USDT), مما يجعلها عديمة الفائدة – حسب وصفهم-.

ووصلت هذه المخاوف إلى ذروتها في الشهر الماضي وتحديداً عندما انخفضت قيمة التيثر (USDT) إلى مستويات 0.85 دولار مقابل كل USDT, مما جعل البعض يشكك في مستقبل العملة.

مستقبل التيثر والعملة الرقمية الخاصة بها (USDT)

تدعي شركة Deltec حسب موقعها الإلكتروني أنها مؤسسة مصرفية عالية الجودة وتهدف إلى تعزيز رؤوس أموال عملائها. ومنذ تأسيسها قبل أكثر من 70 عاماً وهي تقدم الخدمات المالية الخاصة.

ويجدر بالإشارة إلى أن شركة التيثر سبق لها التعامل مع أحد شركات المحاماة الأمريكية ( Freeh, Sporkin & Sullivan LLP ) للتحقق من احتياطها البنكي وقامت شركة المحامات بالإعلان بأن الاحتياطي النقدي يتطابق مع عدد عملات USDT الرقمية.

والآن مع اعلانها الأخير هذا وكشفها على شريكها المالي Deltec, هل ستتوقف الشكوك والأخبار السلبية حول عملة التيثر الرقمية؟ شاركنا برأيك في التعليقات أو في مجموعة التيليجرام الرئيسية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في منصة Upex و منصة BitMart و مشروع MenaPay
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock