شركة FedEx المتخصصة في الخدمات اللوجستية تدخل عالم البلوكشين

144

أعلن أحد عمالقة صناعة الخدمات اللوجستية “شركة FedEx” عن انضمام إلى اتحاد شراكات Hyperledger لتكنولوجيا البلوكشين.

وعلقت Hyperledger بأن “شركة FedEx” و “هانيويل إنترناشيونال” بالإضافة إلى عدد من الشركات الناشئة انضموا إلى الاتحاد لتحقيق الهدف الرئيسي من بناء منصات وتطبيقات تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين.

علماً بأنه تم إنشاء Hyperledger, في ديسمبر 2015 من قبل مؤسسة Linux وتمتلك الآن 270 عضواً لتمكين المنظمات والشركات من بناء نماذج أعمال جديدة والاستفادة من الثورة التقنية الحديثة.

وأشار المدير التنفيذي لـ Hyperledger, بريان يهليندورف, في بيان صحفي إلى أن المجموعة الآن تضم عدد من الشركات الناشئة وأضاف: “نكتسب اليوم قوة جذب من مختلف أنحاء العالم في صناعات مختلفة مثل التمويل والرعاية الصحية والحكومات والخدمات اللوجستية. وهذا النمو والتنوع هو إشارة إلى الاعتراف المتزايد بالقيمة الاستراتيجية للمجموعة والالتزام باعتماد وتطوير مشاريع تعتمد على المصدر المفتوح لإنشاء نماذج أعمال جديدة.”

يجدر بالإشارة إلى أن “شركة FedEx” سبق لها الانضمام لبعض المبادرات المختلفة في صناعة البلوكشين, بما في ذلك تحالف النقل الخاص بـ معهد أبحاث البلوكشين.

وتطمح الشركة من خلال هذا الإعلان أن تحدث ثورة جديدة في عالم الخدمات اللوجستية والاستفادة من التقنيات الحديثة لتتبع المنتجات والبضائع وتوفير الخدمات بشكل شفاف وواضح لعملائها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: