تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة Coinbase تطلق خدمة جديدة لدعم خيار الدفع بواسطة العملات الرقمية

أعلنت شركة Coinbase عن خدمة جديدة تهدف إلى دعم خيار الدفع بواسطة العملات الرقمية لأصحاب المتاجر الإلكترونية والمواقع.

 وذكرت الشركة بأن إضافة خيار الدفع بالعملة الرقمية وزيادة عدد العملات التي يقبلها المتجر الإلكتروني سوف يساعد على زيادة المبيعات والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء.

وأعلنت الشركة أيضًا مجموعة من الحلول والخطط بما فيها برنامج إضافي يتم دمجه  بـ  WooCommerce لإعطاء التجار خيار الموافقة على قبول الدفع الإلكتروني للعملات الرقمية مثل عملة البيتكوين والايثيريوم.

وترى الشركة أن الوصول الأسرع للعميل وتوفير خيارات دفع متعددة سيجعل هناك إعتمادًأ أكبر على العملات المشفرة وكذلك سيحسن من أرقام المبيعات لأصحاب المتاجر الإلكترونية.

وأيضًا أعلنت أنه يمكن للمستخدمين رفع وتثبيت إضافات متعددة على أي متصفح يتم إستخدامه ليتم إضافة خيار الدفع بالعملات المشفرة، الشركة أعلنت في وقت سابق أن لديها خطة تسمح للتجار بقبول العملات الرقمية بكافة أنواعها وإيداعها بمحفظة إلكترونية ضخمة يسيطر عليها المتجر وتم تصميم نظام آخر للتجار ليسهل عليهم متابعة البيانات وحجم المبيعات.

قبل خمسة أشهر أعلن متجر ريديت الذي كان مبتدئًا في قبول العملات المشفرة أنه سعيد للغاية بتجربة التجارة الإلكترونية المستندة على العملات الرقمية وأنه قام بالإستفادة بهذه الخطة ووضع إستراتيجيات متعددة للربح من خلالها وأيضًا عمل عضويات ذهبية أوفضية للأعضاء.

خطوات الدفع الإلكتروني وبناء نظام مالي مفتوح يعد أحد أهم أهداف الشركات التي ترغب في القيام بها قبل نهاية هذا العام 2018 وستكون هذه الخطوة من أهم الخطوات لمضاعفة الأرباح حيث ستفتح الباب أمام المستهلكين الذين يرغبون في بيع البيتكوين مقابل سلعة، بدلًا من بيعها مقابل الدولار أو العملة الورقية ثم إعادة شراء السلع بواسطتها.

في هذه الأثناء بدأت Coinbase في إرسال تعليمات للمستخدمين وأصحاب المتاجر الإلكترونية أنه يمكن إضافة خيار الدفع بالعملات الرقمية ويمكن تحميل هذه الإضافة أو هذا الكود إلى الموقع وأعلنت أيضًا أن التطبيق الفعلي بدأ بالبيتكوين وسيشمل بالأيام القريبة عملات رقمية إضافية.

طريقة العمل ستكون سهلة وواضحة للغاية فقط أرسل الأموال من محفظتك إلى محفظة التاجر، على العلم أن المشتري هو من سيتحمل تكاليف رسوم التحويل وليس التاجر إطلاقًا.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock