شركة “سويفت” تطلق منتج جديد لمنافسة الريبل

37

جهود فرق بلوكشين الريبل للتغلب على شبكة الدفع “سويفت” اكتسبت اهتمام وسائل الإعلام الرئيسية.

أصبحت منتجاتها الأساسية والعملة الرقمية للريبل (XRP) من الأولويات لمختلف خدمات الاتصالات المالية عبر الإنترنت المالية الرقمية بين البنوك.

“سويفت” SWIFT تنوي المنافسة من جديد

لا شك في أن نظام “سويفت” الدولي للمدفوعات (SWIFT) يشعر بضغوط من المنافسة من قبل شركات جديدة مثل “حلول بلوكشين الريبل”. وعلى هذا النحو في أوائل ديسمبر 2018، أعلنت SWIFT إطلاق منتج “التحقق من صحة الدفع المتكامل” الذي يستهدف منافسة التكنوليجيات المالية وشركات البلوكشين للحلول الناشئة.

ومن خلال الإعلان عن المنتج الجديد، تهدف “سويفت” إلى التدقيق في الشكاوى المتزايدة بشأن فعالية المدفوعات التي تم تلقيها حتى الآن. في البداية، قامت الشركة بوضع اللمسات الأخيرة على 14 بنكًا رئيسيًا لإجراء اختبار تجريبي على “التحقق المسبق” للكشف عن الأخطاء. وجاء في بيانه الرسمي على النحو التالي؛

“The Pilot” هو المرحلة الأولى في إطلاق برنامج التحقق من GPI الطموح. الهدف من هذا البرنامج هو بناء أساس لخدمة متكاملة وتفاعلية جديدة ستعمل على تحسين الكفاءة في عملية المدفوعات بشكل كبير والتي ستتاح في نهاية المطاف لجميع 10,000 بنك عبر شبكة سويفت.

مقالات ذات صلة
اختراق منصة كريبتوبيا وهذه جميع المعلومات المتوفرة حتى الان
أقرأ ايضًا

هل يمكن لـ”بلوكشين الريبل استبدال شبكة دفع “سويفت” SWIFT ؟

وعلى هذا النحو، يراهن “كريستي جونسون” كبير المحللين الاستراتيجيين للسوق في شركة الريبل، على “الريبل” مقابل شبكة سويفت (SWIFT). في شريط فيديو كشف اليوم، سلط الضوء على الجوانب الأساسية لحلول بلوكشين الريبل.

إلى أي مدى يمكن لشركة الريبل أن تستخدم شبكة الدفع “سويفت” SWIFT؟

ومع ذلك، تم التقاط فيديو في منتصف تشرين الثاني 2018 بعد وقت قصير من مقابلة مع “براد غارلينغهوس” الرئيس التنفيذي لشركة الريبل مع منصة “بلومبرج” الإخبارية حول كيفية استهداف الريبل لتجاوز شبكة SWIFT المصرفية. وبناء على ذلك، أبلغ “براد جارلينهاوس” بلومبرغ أن هناك ما لا يقل عن 100 مصرف مرتبط بـ سويفت بما في ذلك مجموعة سانتاندر العملاقة التي تستخدم بالفعل منتج الريبل الحالي.

بينما يراهن “كوري جونسون” على الريبل مقابل “سويفت” للعملاء في جميع أنحاء العالم، ناقش أيضًا حقيقة أن العديد من العملاء يستخدمون كل من “الريبل و سويفت”. وأضاف أن خيار الدفع المفضل لديهم سيذهب إلى شيء يوفر نقلًا سريعًا بتكلفة أقل وهو ممكن من خلال الريبل و عملته (XRP). وأضاف، رمز (XRP) الرقمي الخاص بالريبل هو للتركيز فقط على القيم، والقيام بـ 1500 صفقة / الثانية هو شيء سريع جدا يحدث في شبكة رقمية.

شركة الريبل تستهدف التوسع العالمي عبر بوابة تايلاند و أبوظبي
أقرأ ايضًا

وقال إنه يتوقع أن يستخدم العميل منتج “الريبل” فقط

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.