تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شراكة جديدة بين “مجموعة بيتكوين العرب” و مشروع MenaPay

يسعدنا كـ “مجموعة بيتكوين العرب”, الموقع العربي الأول لأخبار تكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية, الإعلان عن شراكة جديدة مع مشروع MenaPay, لأنظمة وحلول المدفوعات بالعملات الرقمية القائمة على تكنولوجيا البلوكشين.

وتهدف شراكتنا مع مشروع MenaPay إلى دعم المحتوى العربي والعمل سويا لإطلاق عدد من الأحداث والفعاليات المتعلقة بـ عالم العملات الرقمية في المنطقة العربية لتحقيق التميز عما يقدم حاليا من خدمات وأحداث.

وتكمن رؤية مشروع MenaPay, في تسهيل معاملات العملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإتاحة نظام دفع يتيح التعامل بالعملات الرقمية بين العملاء والشركات وأصحاب الأعمال, وبهذا فهو يهدف إلى توفير حل ابتكاري يوفر عملة رقمية موحدة لاستخدامها في المعاملات اليومية في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.

وقد أثبتت أيضاً “مجموعة بيتكوين العرب” أنها المجموعة العربية الأولى في عالم البلوكشين والعملات الرقمية. حيث تقدم خدمات متنوعة انطلاقا من مبدأ دعم المحتوى العربي في مجال العملات الرقمية بالإضافة إلى أحدث الأخبار والدورات التعليمية وخدمات بيع وشراء العملات الرقمية بين الأعضاء.

و من خلال هذه الشراكة سينضم مؤسس “مجموعة بيتكوين العرب”, سلمان الجوهر, إلى الفريق الاستشاري لـ مشروع MenaPay, ونهدف من خلال هذا التعاون إلى تكامل القوى بيننا لدعم مجتمع العملات الرقمية في العالم العربي.

الموقع الرسمي لـ مشروع MenaPay

مجموعة التيليجرام لـ مشروع MenaPay

حساب تويتر لـ مشروع MenaPay

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock