تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الريبل تعلن عن شراكة جديدة لتطوير صناعة التحويلات المالية الدولية

شريك الريبل ومنصة الدفع الدولية “TransferGo” تقول أنها تستكشف فوائد تقنية XRapid التي تعمل بنظام XRP من شركة الريبل.

وردا على سؤال على تويتر، أكد “داومانتاس دفيلينسكاس” الرئيس التنفيذي لشركة TransferGo أن الشركة تختبر حل الريبل الذي تم إصداره حديثًا للمدفوعات الدولية.

في سبتمبر، تم الكشف بأن شركة TransferGo تطلق ممر تحويل مالي من أوروبا إلى الهند يستخدم تقنية الريبل لإجراء معاملات فورية فعالة من حيث التكلفة. ومع ذلك، لم تحدد الشركة بالتحديد أيًا من حلول الريبل البرمجية عبر الحدود التي ستستخدمها.

“يسعدنا أن نكون من أوائل الشركات في السوق التي تقدم لعملائنا تحويلات مالية في الوقت الفعلي.”

من خلال استخدام تقنية البلوكشين الثورية للريبل، يمكن للشركة إنشاء اتصال في الوقت الفعلي بينها وبين الشركاء الماليين في الهند، مما يسمح لعملاء “TransferGo” بإرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء أو إجراء الدفعات الدولية على الفور”.

لعرض إمكانات تقنية الريبل، تقول منصة الدفع الدولية “TransferGo” إنها تطلق مشروع التحويلات المجانية للأموال بين أوروبا والهند، مدعومة بالكامل من قبل الريبل.

تقول شركة الناشئة في لندن إنها تنمو بنسبة 100٪ على أساس سنوي لتهيمن على سوق تحويلات المهاجرين في أوروبا. في أكتوبر، أصبحت “TransferGo” أول شركة في السوق تقدم تحويلات مالية دولية بالكامل. مع أكثر من نصف مليار مستخدم، وتنمو منصة الدفع الدولية “TransferGo” بمعدل 1000 عميل جديد في اليوم.

تتماشى مهمة الشركة مع شركة الريبل، التي تهدف إلى إعادة كتابة كيفية أداء المؤسسات المالية للأعمال التجارية وتحويل الأموال.

يقول “دفيلينسكاس” الرئيس التنفيذي لشركة TransferGo :

“في المجتمع العالمي، ينبغي أن يكون العملاء قادرين على تحويل الأموال إلى الأصدقاء والعائلة على المستوى الدولي دون أي تكلفة، بالطريقة نفسها التي يمكنهم بها أن يحمّلوها محليًا. يعتمد ابتكار منتجاتنا على أعلى نقاط الجهد بالنسبة لعملائنا، وهي في هذه الحالة الرسوم التي يفرضها حاليًا [المتنافسون] الحاليون في السوق.”

نحن نؤمن بنزع هياكل الرسوم المعقدة التي قد يكون من الصعب فهمها – نحن نريد لعملائنا أن يكونوا على ثقة تامة بأننا نقدم خدمة بدون أي رسوم معاملات أو أي علامة على أسعار الصرف، إنها مجانية تمامًا.”

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock