تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الآن بإمكانك شراء طيارة خاصة مقابل عملة منصة باينانس (BNB)

على الرغم من أن العديد من النُقاد لا يوافقون على الآفاق قصيرة المدى للأصول الرقمية إلا أن الدفع نحو التبني هو مسعى يمكن للمستثمرين والمطلعين والقادة على حد سواء أن يكتسبوها بسهولة.

ولهذا السبب تفاعل الكثير من الناس عندما كشف “تشانجبينج تشاو” – الرئيس التنفيذي لمنصة باينانس عن أن عملة باينانس (BNB)، يمكن استخدامهما لشراء طائرة.

الرئيس التنفيذي لشركة باينانس: “استخدم عملة المنصة (BNB) لشراء الطائرات”

في يوم الخميس ، كشفت “آيرون” وهي شركة ناشئة عن طموحات “إنقاذ حياة الناس” من خلال تقنيات البلوكشين، أن إحدى مشاريعها “Pilot Shop” قد أدرجت طائرة للبيع. ومن المثير للاهتمام، أنه بينما تم إدراج الطائرة، وهي من طراز كولومبيا 350 محفوظة بعناية من عام 2007، مقابل 268،000 يورو، فقد كشفت “Pilot Shop” أن شركة “إيرون” ستقبل عملة باينانس (BNB).

 سيحتاج المشترون المحتملون إلى دفع أكثر من 31،603 وحدة من عملة بينانس BNB أو 446،666 رمزاً فريدًا من نوع “آيرون” ARN لشراء الطائرة، التي يوجد مقرها حاليًا في النمسا.

أخذ “تشاو” الذي أوضح ذات يوم أنه “سيشمل شخصيا المشاريع التي تدمج عملة المنصة (BNB) في نظامها الإيكولوجي” إلى تويتر لنقل التطور الذي حدث ليغرد عبر تويتر تسلط الضوء على هذه الحالة المثيرة للاهتمام وغير المتوقعة للتبني.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام فقط من إصدار شركة “Hinomaru Limousine” في طوكيو، بالتعاون مع شركة “Remixpoint” خطة لإدماج خدمات بيتكوين و بيتكوين كاش و ايثيريوم في خدمات النقل. ووفقًا لمصادر “بلومبرغ” الإخبارية والمطلعة من الداخل، فإنه من المرجح أن شركة Hinomaru ستمكّن الدفعات التجريبية لركوب “ليموزين” بين أجنحة طوكيو الـ 23 وإما “هانيدا” أو “ناريتا” وهما من أكثر المطارات شعبية في المنطقة.

كما كشفت “Hublot” وهي علامة تجارية سويسرية معروفة عالمياً لصناعة الساعات، عن دعم محدود للدفعات بالعملة المشفرة، من خلال إطلاق ساعة “BIG BANG BIG” الحصرية، وهي ساعة مستوحاة من البيتكوين تم تصميمها للاحتفال بالذكرى العاشرة للعملة الرقمية.

حتى الآن ، سوف يتمكن عشاق العملة المشفرة الأثرياء من شراء الساعات الثمينة، وركوب الليموزين، واقتناء الطائرات الشخصية من خلال النظام البيئي للأصول الرقمية اللامركزية. ولا تنسوا قصر “نيدرهوفر” في نيويورك، الذي أدرجه مدير صناديق التحوط مؤخراً في السوق المفتوحة مقابل 15.9 مليون دولار أو ما يعادله بـ عملة البيتكوين BTC.

مكاسب المدفوعات عبر عملة بينانس (BNB)

من المهم ملاحظة أن مالك الطائرة الذي لم يكشف عن اسمه لم يكن بمفرده في تحركه لقبول عملة بينانس BNB، حيث كشف النقاب عن عدد متزايد من منافذ البيع أنه سيدعم الأصول الرقمية الأصلية لبينانس كطريقة دفع وفائدة قابلة للتطبيق.

فعلى سبيل المثال، قامت “Crypto.com”، بشحن الدفعة الأولى من بطاقات “موناكو فيزا” للمستهلكين في سنغافورة. يسمح البرنامج الذي كان متوقعا من قبل أكثر من 100000 مستثمر في مجال التشفير للمستخدمين بشراء أغراض حقيقية مقابل البيتكوين و الايثيريوم و اللايت كوين و موناكو وعملة BNB.

شركة “موناكو” التي تقدم أيضًا مكافآت استرداد النقود ومزايا السفر، وعمليات السحب المجانية من أجهزة الصراف الآلي، ووظيفة الضغط من أجل الدفع، تأتي على نحو ما بسعر مذهل يبلغ 0 دولار، وهو على الأرجح نقطة سعر يسعى إليها المستهلكون. وفي نهاية المطاف، فإن نقطة السعر الحالية لن تؤدي إلا إلى تعزيز اعتماد أصول التشفير وتكنولوجيا البلوكشين.

عملة بينانس BNB

ومن المنصات البارزة الأخرى التي تقبل عملة بينانس (BNB) أو تستخدمها: PundiX و Kyber Network و Coinbates و Nexo وبالطبع منصة Binance نفسها.

بينانس، الذي أطلق رسالة مثيرة للإهتمام مرفقة بقائمة التبني هذه (المذكورة أعلاه)، أشار إلى أن “حالات الاستخدام الجديدة لعملة بينانس BNB تظهر كل يوم”. وهذا مثير للاهتمام، مما يُبرز الخطوات المستمرة لهذه الصناعة الناشئة نحو النضوج، حتى على الرغم من الأداء السيئ في سوق التشفير في عام 2018.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock