الرئيس التنفيذي لـ Western Union لا يُبدي إعجابًا بمحاولة شركة الريبل

191

شركة Western Union أكبر شركة لتحويل المال في العالم والتي أحدثت ضجة في بداية هذا العام عندما أكدت أنها تشاركت مع عملة الريبل لتجري تجربة للبلوكشين متضمنة عملة XRP ولكن وبعد 6 أشهر من الإختبار، أعرب المدير التنفيذي ل Western Union “حكمت إيرسك”  أن الشركة لم ترى حتى الآن أي توفير مالي يبرر تغيير نظامها لإستخدام XRP.

فقال موضحًا: “دائمًا ما نُنتقد أننا غير فعالين من حيث التكلفة ولكننا لم نرى هذا الفرق في الفاعلية أثناء الإختبار” وأضاف “المسألة العملية هو الجزء الأكثر تكلفة حتى الآن”

إيرسك الذي كان متواجدًا في نيويورك ليعطي خطاب في النادي الإقتصادي لنيويورك قال أنه لا يريد إلغاء تجربة البلوكشين وأن Western Union لن تتردد في استخدام XRP إذا بينت فائدة حقيقية وأفضلية علي نظامه الحالي.

رد شركة الريبل

وكما هو متوقع: تضايقت شركة الريبل من هذه التعليقات فعلقت نائبة الرئيس للمنتجات في الشركة “أشيش بيرلا” أنها غير متفاجئة أن Western Union لم يرى تحسينات فهم قاموا ب10 تحويلات فقط بإستخدام عملة XRP.

“إذا استخدموا مقياسًا مناسبًا فسوف يروا الفرق لكن ب10 تحويلات فقط من غير المفاجئ أنه لا يوجد توفير مالي” وأضافت بيرلا “إنهم يقومون بالملايين من التحويلات في كل شئ فمن غير المفاجئ أن النتائج لم تكن رائعة باستخدام 10 تحويلات فقط”

ومع ذلك، انتقد إيرسك العملات الرقمية قبل حديثه في النادي الإقتصادي مخبرًا الجمهور بأن الأمم “مبنية على العلم والدستور والحدود والعملة” وأن لا عملة رقمية ستقوم بتغيير ذلك!!

وأضاف أيضًا “المستهلك يخبرنا بما يريد ” و”الشعب لا يدفع فواتير المشفى بالعملات الرقمية”

وفي نفس الوقت تتراجع ريبل عن توقعها الجرئ بأن العشرات من البنوك حول العالم ستقوم بإستخدام XRP في حلول 2019 وفقا لرويترز.

التعليقات مغلقة.