ديديه دروغبا من الملاعب إلى عالم العملات الرقمية والمشفرة

51

قام لاعب كرة القدم الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجلزي السابق بالإنضمام إلى لائحة الرياضيين في عالم العملات الرقمية والمشفرة.

وفقًا لمصادر روسية فاللاعب الإيفواري أصبح السفير الرسمي لشبكة All.me ويأمل دروجبا أن يصل بالمشروع لأماكن بعيدة للغاية على حسب وصفه، وقام بنشر صورة له تحمل شعار الشبكة لإظهار دعمه لها.

الشركة البالغ رأس مالها السوقي 100 مليون دولار والتي حققت أرباحًا تقدر بـ 35 مليون دولار العام الماضي تقوم بمشاركة 50% من أرباحها مرتكزة على عوامل متعددة مثل الشعبية والنشاط المقام بالشركة، يذكر أن مؤسسها هو أرتاك توفامنيان القنصل الفخري لأرمينيا.

كيف أصبح ديديه دروغبا سفيرًا للنوايا الحسنة

ساحل العاج كانت غارقة في أعمال العنف والقتل والحروب الأهلية وكل المشاكل كانت تدور حول الهوية الوطنية والبطالة وغيرها من الأمو الهاملة، بعد أن تأهلت الدولة لكأس العالم 2006 استغل اللاعبون هذه الفرصة واتخاذ حملات موسعة لإقناع السكان بضرورة إيقاف الحروب الدائرة بين السكان وأن يحل محلهم السلام الدائم، بعد عام واحد أثمرت مجهوداته عن الأهداف التي طالما حلم بها ووقعت الحكومة وطوائف المعارضة اتفاقية سلام وتم إختياره سفير للنوايا الحسنة من هيئة الأمم المتحدة.

الفيل الإيفواري الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في افريقيا مرتين أنشأ مؤسسة خاصة به وتبرع بثلاث ملايين جنيه إسترليني لبناء مستشفى في بلدته، كل هذه الجهود جعلته لاعبًا مميزًا في أعين الشعب الإيفواري، وكل تلك الخطط تثبت أن شراكته مع ئركة All.me ستؤتي بثمارها عاجلًا غير آجل.

دروجبا ليس أول من شارك في أسواق العملات الرقمية

العام الماضي قام لويس سواريز بنشر صورة للتعريف بشركة Stox التي يمكن إعتبارها المكان الأفض للتنبؤ بمستقبل العملات الرقمية. كما أعلن اللاعب لويس فيجو بأنه اصبح سفيرًا لمشروع Strykz.

كذلك فإن نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدينهو أعلن الإسبوع الماضي عن عزمة إطلاق عملة رقمية جديدة ضمن مشروع Ronaldinho Soccer Coin والتي يهدف من خلالها لأن تصبح العملة الرقمية المشتركة لعالم كرة القدم.

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.