خلال ساعات…. 12 مليار دولار أرباح سوق العملات الرقمية

في خلال الساعات الماضية الأخيرة حقق سوق العملات الرقمية أرباح تقدر بـ 12 مليار دولار ليصل حجم السوق إلى 222 مليار دولار أمريكي، ويذكر أن أغلب العملات الرقمية الرئيسية تأثرت بشكل مباشر في هذا الإرتفاع. 

ويذكر أن سعر البيتكوين حقق قفزة واضحة صباح اليوم حيث ارتفع بما يقارب 300 دولار في أقل من دقيقة, بعد مرور يوما من التداول الجانبي في نطاق ضيق.

ووقع الارتفاع المفاجيء في تمام الساعة 4:00 صباحا – توقيت الرياض -, عندما ارتفع سعر البيتكوين من مستويات 6600 دولار إلى ما يقارب 6900 دولار, قبل أن يتراجع ليتداول عند مستويات 6700 دولار.

السبب وراء إرتفاع سعر العملات الرقمية

تشير المؤشرات الأولية إلى أن حركة السعر أتت في نفس وقت إغلاق منصة BitMex – أحد أكبر منصات التداول بالهامش والرافعات المالية – وإيقاف أعمالها للصيانة.

ويجدر بالإشارة إلى أن منصة BitMex أعلنت عن استئناف أعمالها, مما يجعل البعض يتقرب ما إذا كان السوق قادراً على المحافظة على الأرباح والاستمرار في الارتفاع.

افتتاح أول صراف آلي لـ عملة البيتكوين في بريطانيا
أقرأ ايضًا

علما بأن السوق ينتظر قرار هيئة الأوراق المالية الأمريكية (SEC) في إعلان قرارها بشأن صندوق البيتكوين المتداول (ETF) المقدم من قبل ProShares والمقرر الإعلان عنه يوم 23 أغسطس.

و في شأن آخر سبق لرئيس مجلس إدارة موقع Bitcoin.com التصريح بأن التطورات الأخيرة التي تشهدها الأسواق بسبب العمليات الإيجابية والتحسينات التي تقوم بها الأسواق الرئيسية مثل سوق كوريا الجنوبية على سبيل المثال, تجعله متفائل بمستقبل السوق في الفترة القادمة.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة