تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على موعد خفض مكافآت التعدين لـ عملة لايت كوين (LTC)

حققت “اللايت كوين” للتو معلما فريدا، وفقًا للمنشور الأخير على مدونة لايت كوين على موقع “Medium”، فإن هناك 60 مليون من عملة “لايت كوين” تم استخراجها الآن وذل يمثل نسبة 71.5 ٪ من إجمالي العرض. هذا المَعْلَم يُشير أيضًا إلى النقطة التي لا يوجد  سوى 3 ملايين “لايت كوين” للتعدين قبل أن يتم خفض مكافآت التعدين النصف حتى تصبح مكافئة تعدين الكتلة من 25 لايت كوين إلى 12.5 لايت كوين.

هناك فقط 3 مليون من عملة اللايت كوين (LTC) للوصول للنصف

ووفقًا للتدوينة الأخيرة التي نشرت على مدونة العملة على موقع Medium، فإنه اعتبارًا من 12 يناير 2019، سُجلت الكتلة رقم 1,560,000 وصول عدد عملات (لايت كوين) إلى 60 مليون عملة ~ أي 71.5٪ من إجمالي 84 مليونًا وفقًا للبيانات المقدمة من موقع LitecoinBlockHalf. حددت خوارزمية “لايت كوين” حد عملة (LTC) ليتم إنتاجه عند 84 مليون. هذا يترك ما مجموعه 24 مليون من عملة اللايت كوين (LTC) للتعدين على مدار السنوات القادمة.

هذا المَعْلَم يُشير أيضًا إلى النقطة التي ستشهد انخفاض كتلة المكافأة من 25 لايت كوين إلى 12.5 لايت كوين.

من المتوقع أن يتم الانخفاض إلى النصف في أغسطس 2019 عندما يتم استخراج 75٪ من إجمالي (عدد عملات اللايت كوين). في ظل معدل المكافأة الحالي الذي يمثل 1 مليون لات كوين خلال حوالي 70 يومًا، سيتضاعف هذا الوقت إلى ~ 140 يومًا. ويعني ذلك أيضًا أن عملة اللايت كوين هي حالة انكماشية وذلك يعني أن تحقيق الرقم 70 مليون عملة من عملات اللايت كوين سيتطلب مرور 1330 يومًا تقريبًا أو في وقت ما في منتصف عام 2022.

يذكر المنشور أيضا أن عملة اللايت كوين الاخيرة من المتوقع أن يتم تعدينها في عام 2142 وفقا لرياضيات النظام، في هذه المرحلة ستكون مكافئة تعدين عملة اللايت كوين (0.00000042).

عملة “لايت كوين” تبدو جيدة حتى الآن في عام 2019

بدأت “لايت كوين” العام الجديد بنجاح واعد حيث سجلت العملة نمواً في شبكتها مع أكثر من 100 عقدة نشط للمرة الأولى. منذ إطلاقها في عام 2018، أصبحت شبكة “Lightning” الخاصة بـ (لايت كوين) متفوقة من الناحية التكنولوجية في العديد من الجوانب مقارنةً بشبكات البلوكشين الموجودة.

لا تزال كتلة “Litecoin’s Layer 1” خالية من الازدحام، وذلك بفضل زمنها الأسرع 4 مرات، مما يسمح لها بمعالجة ما يقرب من 4 أضعاف قدرة  البيتكوين “الأخ الأكبر” خلال نفس الفترة الزمنية.

في وقت سابق من ديسمبر 2018 ، تقدمت عملة اللايت كوين (LTC) إلى الأمام وتغلبت على بيتكوين كاش (BCH) و بيتكوين (SV) لتحقق المركز السابع من ناحية الحجم السوقي.

في شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، اشتركت مؤسسة Litecoin Foundation مع Ultimate Fighting Championship, إحدى أبرز منظمات فنون القتال المختلطة، في صفقة للترويج للعملة الرقمية مما يجعلها أول راعي تشفير لحدث UFC.

في الأسبوع الأول من عام 2019، أضافت محفظة “TrustWallet” المملوكة من قبل منصة “Binance” الدعم إلى اللايت كوين إلى جانب البيتكوين و بيتكوين كاش مما ساعدها على زيادة اعتماد “لايت كوين“.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock