تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

جون مكافي لا يستثمر في العملات الرقمية ويكشف عن استخدامه لعملتين رقميتين فقط !

“جون مكافي” أحد الشخصيات المثيرة للجدل في سوق الكريبتو والتي لطالما صنع من حوله زخم إعلامي كبير بتصريحاته الغريبة وخرجاته غير المتوقعة.

كشف “مكافي” مؤخرا أنه لا يستثمر في العملات الرقمية.

للعلم يعتبر “مكافي” من أشد أنصار البيتكوين وأحد المدافعين عنه إعلاميا إلا أنه بدأ في التهجم على العملات الرقمية البديلة مؤخرا مشيرا إلى انها ليست مستقبل الكريبتو، كما قلل من مدحه للبيتكوين.

في تحديث أخير نشر “جون مكافي” أشار فيه بأنه لا يملك العملات الرقمية المشفرة بل يستعملها وهناك فرق كبير بين الإستثمار والاستعمال.

 جون مكافي يكشف عن العملات الرقمية التي يستخدمها

ربما كان مجتمع الكريبتو قد اعتاد في الماضي الاعتقاد بأن “مكافي” هو واحد من أكبر المستثمرين في مجال الكريبتو بسبب كثرة تصريحاته الإعلامية حولها.

لكن وعلى ما يبدو فإن “مكافي” لا يستثمر في العملات الرقمية بل بدلا من ذلك فإنه يستخدمها، وبعد تصريحه بذلك أنهالت عليه الأسئلة من طرف متابعيه والذين سئلوا عن أي عملة رقمية يستخدمها فأجاب مكافي بأنه يستعمل:

DAI و Monero هما العملتان الوحيدتان اللتان يستخدمهما، وأوضح أنه يستخدمها متى ما كان الأمر متاحاً لذلك.

على الرغم من ترويجه لعدد من العملات الرقمية والعديد من المشاريع الناشئة في مجال الكريبتو إلا أن “مكافي” ظهر بأنه لا يستخدم إلا اثنين منها المشار إليها أعلاه.

تجدر الإشارة إلى أن “مكافي” أعلن عن قرار إيقاف الترويج للعملات المشفرة، بعد أن تراجع عن توقعاته بأن البيتكوين سيصل إلى 1 مليون دولار قبل نهاية عام 2020.

ومع ذلك أطلق “مكافي” عملة خصوصية تسمى “Ghost” وأعلن عن إطلاق قريب لخدمة Ghost للهواتف المحمولة، والتي تهدف إلى الحفاظ على هوية المستخدمين وجعل تتبع الموقع مستحيلا.

اقرأ أيضا:

من هو جون مكافي ؟ وما هي علاقته بصناعة العملات الرقمية؟

خمس توقعات مجنونة لسعر البيتكوين مستقبلا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock