تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

تقرير: منصة LocalBitcoins تشهد أدنى مستويات لبيع و شراء البيتكوين

أشار تقرير صادر عن Coin.dance أن الأسبوع الأول من شهر سبتمبر شهد أدنى مستوى لتداول البيتكوين على الإطلاق بالنسبة لبيع وشراء البيتكوين بين الأفراد على منصة LocalBitcoins.

علماً بأن منصة LocalBitcoins هي أحد المنصات المخصصة بيع وشراء عملة البيتكوين بين الأفراد مصممة على مبدأ الند للند (P2P), وتوفر للعملاء خيارات دفع متعددة مثل التحويل البنكي, البطاقات الائتمانية وغيرها.

وشهد الهدوء الهائل في نشاط تداول البيتكوين في أغلب أسواق LocalBitcoins, حيث لم يسجل سوى 6 دول حجم تداول مشابه للأسابيع الأخيرة.

وذكرت بيانات Coin.dance بأن ما تم تداوله خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر في منصة LocalBitcoins بلغ 864 بيتكوين فقط, وهو أقل رقم على الإطلاق في السنوات الخمس والنصف الماضية.

حجم التداول الأسبوع (بالبيتكوين)

حجم التداول الأسبوعي (بالدولار)

علما بأن أدنى تداول مسجل من قبل Coin.dance كان خلال شهر مارس 2013, حيث تم تداول 1995 من عملات البيتكوين آنذاك.

وذكر التقرير أن 6 أسواق سجلت أحجام تداول مقاربة للأسابيع الأخيرة وهي أسواق: كرواتيا وجمهورية التشيك والمغرب وإيران وبولندا وفنزويلا.

ويجدر بالإشارة إلى أن دولة فنزويلا التي تشهد تضخماً حاداً مؤخراً سجلت ارتفاع هائل في صفقات بيع و شراء البيتكوين داخل الدولة. حيث ارتفع حجم التداول الأسبوعي من مستويات 6 تريليون بوليفار إلى مستويات 24 تريليون بوليفار.

انضم إلى مجموعة بيتكوين العرب لبيع وشراء العملات الرقمية على التيليجرام

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock