تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

تعرف على مشروع (Mainframe) و عملة (MFT) الرقمية

مشروع Mainframe هو عبارة عن منصة اتصالات لامركزية هدفها الأول الاستفادة من البلوكشين والتقنيات الأخرى القائمة على التشفير من أجل توفير بروتوكول اتصالات مقاوم للرقابة ولتعزيز خصوصية مستخدمي هذا البروتوكول بالاضافة إلى الهدف سابق الذكر فإن Mainframe هدفه أيضا توفير بيئة بلوكشين ملائمة لاحتضان وتطوير التطبيقات اللامركزية (dApps) وبخاصة تلك التطبيقات الخاصة بمجال الاتصالات حيث تعتمد منصة Mainframe على شبكة من العقد لنقل حزم البيانات وتوجيهها عبر الشبكة ويتم تحفيز عمل هاته العقد برموز Mainframe ويرمز للعملة المشفرة الخاصة بالمنصة بالرمز MFT.

 فريق مشروع Mainframe

تم تأسيس Mainframe بواسطة السيد Mick Hagen والذي يعمل حاليا بمنصب الرئيس التنفيذي للمنصة، ويتم إدارة المشروع بالكامل من طرف فريق مكون من 15 فرد وفي سنة 2007 أسس Mick Hagen شركة ومنصة تساعد طلاب المدارس الثانوية في الاتصال بالكليات من أجل العثور على منح دراسية، فيما بعد استحوذت شركة Chegg، Inc على هاته المنصة بقيمة 45 مليون دولار.

في سنة 2014 بدأ Mick يعمل على تطبيق بريد الكتروني لامركزي يسمى Spatch وبتطويره أكثر وبمواجهة التحديات التقنية تحول المشروع في معظمه وأصبح شبيه بالنسخة الحالية لمشروع Mainframe.

عملة (MFT) الرقمية

في 10 أغسطس 2018 وبالاعتماد على القيمة السوقية الاجمالية للمشروع نجد أنه يترتب في المرتبة 280 كأكبر عملة رقمية على موقع CoinMarketCap

معلومات عامة حول عملة MFT

  1. إطلاق العملة في تاريخ: 05 يوليو 2018.
  2.  القيمة السوقية الاجمالية:10.3 مليون دولار.
  3. حجم التداول في 24 ساعة الأخيرة: 252 ألف دولار.
  4. حجم العملة الاجمالي: 10 مليار وحدة MFT.
  5.  الحجم المتوفر للتداول: 8.6 مليار وحدة MFT.
  6.  العائد الاستثماري: 94.25% سالب.
  7. أدنى قيمة وصلتها العملة: 0.001 دولار (أغسطس 2019).
  8.  أعلى قيمة وصلتها العملة: 0.02 دولار (يوليو 2018).

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock