تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

تعرف على مشروع (Ethos) و عملة (ETHOS) الرقمية

مشروع Ethos يسوق له على أنه منصة بلوكشين مدعمة من طرف المستخدمين تهدف لتوفير نظام بيئي مالي عادل منفتح وآمن ويريد فريق المشروع منح الجميع الفرصة ليكونو جزء من الاقتصاد الجديد من خلال الجمع بين التصميم  والذكاء الاجتماعي والتقنية.

ومن بين أهم مزايا مشروع Ethos توفيره لمحفظة Universal Platform تقوم بتوفير خاصية الحفظ لعدد كبير من العملات الرقمية المشفرة ما يمنح امكانية الاحتفاظ بجملة كبيرة منها في مكان واحد، بالاضافة إلى أن خدمات المحفظة مجانية.

حيث يوفر مشروع Ethos أيضا محفظة SmartWallet وهي محفظة ساخنة للهاتف المحمول توفر حفظ العديد من العملات المشفرة ومن المتوقع أن يضيف مشروع Ethos محفظة باردة أيضا في المستقبل القريب ويتوفر مشروع Ethos على منصة اجتماعية تتيح للمستخدمين الاستفادة من قوة الآخرين من خلال الاعتماد على المراجعات والتقييمات الذكية بالاضافة إلى إجماع المحتمع حول قضية ما، وبذلك الحصول على اجراء استثمارات ذكية ملمة بالأصول الرقمية.

من بين أهم المزايا التطبيقية التي يوفرها مشروع Ethos عرض جملة من البيانات والمعلومات المتعلقة بالعملات المشفرة في لوحة المحفظة الخاصة بالمشروع وتقديم التحليل في الوقت الحقيقي وكذا توفير التقارير الذكية للمساعدة في التقييم.

عملة ETHOS

الرمز ETHOS هو الاسم المختصر للعملة المشفرة لمشروع Ethos يتيح الرمز للمستخدمين إدارة المحفظة والتحويلات فيما بينها بشكل آمن، كما أن الغرض من العملة هو دفع الرسوم للوصول لجملة من الميزات الخاصة والمدفوعة.

معلومات عامة حول عملة ETHOS

  1.  ترتيب العملة على موقع CoinMarketCap هو: 293.
  2. القيمة السوقية الاجمالية:10.1  مليون دولار.
  3.  حجم التداول في 24 ساعة الأخيرة: 516 ألف دولار.
  4.  حجم العملة الاجمالي: 222.29 مليون وحدة ETHOS .
  5.  الحجم المتوفر للتداول: 97.6 مليون وحدة ETHOS .
  6.  العائد الاستثماري: 51.20 % موجب.
  7.  أدنى قيمة وصلتها العملة: 0.025 دولار (يوليو 2017).
  8.  أعلى قيمة وصلتها العملة: 12.54 دولار (يناير 2018).

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock