تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على تفاصيل شراكة مشروع Wanchain و مشروع Band Protocol

يقوم Band Protocol بإدارة حوكمة البيانات الخاصة بتطبيقات الويب 3.0 ويوفر خاصية الاتصال المؤمن بأوراكل وتقديم ميزات مختلفة سبق وتطرقنا للمشروع بشيء من التفصيل في العنوان:

تعرف على مشروع (Band Protocol) و عملة (BAND) الرقمية

بينما يقدم مشروع Wanchain امكانية تغيير وتحسين الطريقة التي تدار بها المعاملات المالية من خلال المساعدة على التحول نحو الاقتصاد الرقمي الجديد.

وبحكم زيادة التعامل بين الأشخاص والآلات يوميا واستخدام العملات الرقمية فإن مشروع Wanchain يهدف لأن يكون واحد من البنى التحتية التي تسهل تعاملات البلوكشين.

سبق أيضا وتطرقنا لمشروع Wanchain في الموضوع:

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة بالمشروع (WAN)

شراكة مشروع Wanchain و مشروع Band Protocol:

لزيادة توسيع قدرات مشروع Wanchain فسيحتاج إلى الوصول لمصدر يزوده بمدخلات من العالم الحقيقي وتكون هذه المدخلات موثوقة وهو ما يوفره مشروع Band Protocol.

ومن خلال دمج Band Protocol في WanChain سوف يصلون إلى هذه القدرات المتمثلة في أن تصبح أوراكل أسرع وأرخص وأكثر أمانًا وسهولة الدمج على نظامهم الأساسي للمطورين لاستخدامها والبناء عليها.

وبالمثل سيستفيد مشروع Band Protocol من الاندماج في نظام بيئي يدعم درجة عالية من التشغيل البيني، ما يعني مرونة أكبر للمستخدمين في التفاعل مع Band Protocol.

بالإضافة إلى خطط دمج Band Protocol، تلتزم Wanchain أيضًا التعاون طويل المدى ومتعدد مع مشروع Band.

تنوي الشركتان العمل معا للتشجيع على انشاء تطبيقات جديدة لامركزية وتوفير إمكانية الاستفادة وبشكل كامل من بيانات العالم الحقيقي.

 اقرأ أيضا:

شراكة بين NEO و شبكة Celer لتحسين النظام البيئي للتطبيقات اللامركزية

شراكة بين “ماستركارد” و مشروع R3 لتطوير بلوكشين للمدفوعات

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock