تعرف على تفاصيل الاكتتاب الجديد على منصة بينانس

175

أعلنت المنصة الأكبر في عالم العملات الرقمية “منصة بينانس” مؤخرا على مدونتها الرسمية أن المشروع التالي الذي سيتم عرضه في منصة “Binance Launchpad” هو مشروع Celer Network ورمزه (CELR). ومن المقرر أن يتم البيع في 19 مارس، وسوف يتم قبول عملة بينانس (BNB) بشكل حصري في الاكتتاب.

المستثمرون الذين فاتتهم فرصة الاستثمار في أي من رموز BitTorrent ورمزها (BTT) أو عملة Fetch ورمزها (FET) سيكون لديهم الآن فرصة جديدة للمشاركة في الاكتتاب الجديد على منصة بينانس.

على عكس الاكتتابات الأخرى التي حدثت بالفعل حتى الآن، فإن هذا الاكتتاب الجديد سيكون له حد فردي قدره 1500 دولار أمريكي، وهو ما يعني أن الناس لن يكونوا قادرين إلا على شراء عدد قليل من العملات في حساب واحد.

لماذا تم اتخاذ هذا القرار؟ ربما لأن المبيعات الأولى كانت مزدحمة للغاية. واستمر بيع رموز بت تورنت (BTT) دقائق فقط. وكان الحد الأقصى للفرد في ذلك الوقت هو 20 ألف دولار أمريكي وأنفق الكثير من الناس كل ذلك في شراء الرموز، مما تسبب في منع العديد من المستثمرين من المشاركة في عملية الشراء.

من أجل تقليل المشكلة، تم تعيين الحد إلى 3000 دولار أمريكي في الاكتتاب الثاني (BTT) ولكن هذا لم يمنع العملاء من شراء جميع الرموز بسرعة كبيرة. فقط 2,758 شخصًا من الـ19,860 الذين وضعوا أوامر لشراء الرموز، تمكنوا من القيام بذلك. الفكرة هي أن ما لا يقل عن 5000 شخص أو أكثر سوف يكونوا قادرين على شراء الرموز الآن مع الحد الأقصى الجديد، الذي سيوزع الرموز أكثر.

حول عملية بيع رموز CELR

وستستمر عملية بيع الرمز المميز رسميًا في الفترة من 19 مارس إلى 24 مارس ، ومع ذلك، سيتم بيع الرموز المميزة على الأرجح في غضون ساعات. سيكون إجمالي العرض 10,000,000,000 رمز لـ(CELR) وستكون 60٪ تقريبًا من هذه الرموز على منصة إطلاق بينانس (Binance Launchpad). وسيكلف كل رمز 0.0067 دولار أمريكي ولكن يمكنك شراؤها فقط باستخدام عملة بينانس (BNB). الحد الأقصى لمجموع المساهمات هو 4 ملايين دولار أمريكي، وأول طلبية ستحصل على الرموز.

كيف أصبحت عملة الترون (TRX) في قائمة أكبر 10 عملات رقمية
أقرأ ايضًا

حول شبكة سيلر (Celer Network)

تم إنشاء شبكة سيلر (Celer) من قبل أربعة أشخاص ينحدرون من كليات مرموقة مثل (معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT) و (جامعة برنستون Princeton) و (جامعة إلينوي UIUC) و (جامعة كاليفورنيا في بركلي UC Berkeley). الفكرة الرئيسية للشبكة هي تقديم حل لا مركزي وقابل للتحقيق بدرجة عالية للمستخدمين الذين لديهم حلول خارج السلسلة.

أساسا، سيكون المنتج الرئيسي من “سيلر” حل للطبقة الثانية مع رسوم المعاملات التعاقدية صفر خارج السلسلة. وهذا يعني تحقق الصفقات الرخيصة والتي ستكون أسرع من معظم الرموز الأخرى.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: