تعرف على العملة الرقمية الخاصة بـ منصة KuCoin ورمزها KCS

23

حول منصة KuCoin

مشروع KuCoin هو عبارة عن منصة مخصصة لتداول العملات الرقمية، تأسست في هونج كونج، وتدعم حاليًا تداول 210 عملة رقمية.

وتتميز المنصة بأنها تعطي نسبة 50٪ من إجمالي أرباح رسوم التداول مع المستخدمين الذين يحملون العملة الرقمية الخاصة بهم ورمزها KCS. وبطريقة مشابهة لـ منصة Binance، تقدم KuCoin رسوم تداول منخفضة نسبيا وحوافز للمستخدمين مقابل حمل أو تداول العملة الرقمية الخاصة بها KCS.

تم إطلاق منصة Kucoin في أواخر عام 2017، وقد تمكنت المنصة من شق طريقها في سوق منصات تداول العملات الرقمية واحتلت المركز التاسع عشر، وتسعى المنصة للمضي قدماً لتصبح واحدة من أفضل 10 منصات في العالم للتبادل الرقمي، وذلك كان واضح جداً بعد 3 أشهر فقط من إنطلاقتهم بشكل رسمي، حيث حصلوا على عدد كبير من المستخدمين يقدر بـ 300 ألف مستخدم بعد ثلاثة أشهر فقط, ولكن في الآونة الأخيرة توقفت المنصة عن النمو ولا تزال تبحث عن طرق أخرى لإضافة عدد من المستخدمين إليها.

عملة KCS الرقمية والخاصة بـ منصة KuCoin

تعتبر عملة KCS هي العملة الرقمية الأصلية لمنصة KuCoin، والتي تسمح لحاملي العملة بالاستفادة من نجاح المنصة. وكلما زادت رموز KCS التي تملكها، زادت الأرباح التي ستحصل عليها.

ويتم تحويل العائدات  لأرصدة المستخدمين في تمام الساعة الثانية عشر مساءاً كل يوم، ويتم ذلك بعد أن يقوم فريق المحاسبة بتجميع رسوم التداول من عملية تداول على المنصة. لذلك، عندما تستيقظ في الصباح وتلقي نظرة على رصيدك الكلي في المنصة، قد تلاحظ أنك تملك عائداً أكبر من مما يعود عليك كجزء من رسوم التداول. 

مقالات ذات صلة

أهم التوقعات لسوق العملات الرقمية لعام 2019

شركة استثمارية كبرى تستحوذ على منصة Bitstamp الرقمية
أقرأ ايضًا

وبإمكانك المستخدمون شراء رمز المنصة المميز من منصة KuCoin، وذلك من خلال تداولها بعملات رقمية أخرى مثل البيتكوين BTC و الإيثريوم ETH.

مميزات عملة KCS الرقمية

  • ستوفر المنصة حوافز ومكافآت لمستخدميها حاملي الرمز المميز KCS.
  • ستتم عمليات التبادل في المنصة من خلال واجهة سهلة للإستخدام وغير معقدة.
  • رسوم التداول في المنصة منخفضة بنسبة 0.1 ٪، كما في منصة Binance، وتقدم المنصة نسبة خصم لحاملي رموز KCS أثناء التداول، بالإضافة إلى إنخفاض الرسوم عند سحب العملات الرقمية.
  • خدمة العملاء متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتشمل صفحة الويب الخاصة بهم والخط الساخن والبريد الإلكتروني والمزيد.
  • سيتلقى حاملو أكبر عدد من رموز KSC في المنصة، خدمات استشارية خاصة لتحسين إستراتيجيات الإستثمار بداخل المنصة.
  • تدعم المنصة عملات رقمية متعددة مثل بيتكوين، وإيثريوم، ونيو، وUSDT، و BCH.
  • ستوفر المنصة لمستخدميها مستوى عالي من الخصوصية والأمان، وستعمل على حمايتهم ضد عمليات القرصنة والإختراق.
  • تمتلك المنصة محرك عالي الأداء من أجل قابلية التوسع في المعاملات، وإجراء عمليات التبادل اللامركزي بشكل أكثر كفاءة، مما يؤدي إلى عدم حدوث تأخير في إجراء المعاملات.
  • تنمح المنصة على كل 1000 رمز KCS تملكه، خصم رسوم تداول بنسبة 1٪.
  • الرمز المميز للمنصة KCS هو رمز مشتق من إيثريوم ERC20، مما يعني أنه يمكن تخزينه في أي محفظة متوافقة للايثيريوم.
  • تمتلك المنصة واجهة سهلة الاستخدام، ومزودة بالجداول والرسوم البيانية وغيرها من المعلومات التي قد يرغب المستخدمين في الإستعانة بها في رسم خطط استثمارية متطورة.

حل منصة KuCoin

يقدم مشروع Kucoin حل لمشاكل منصات التداول التقليدية، بعملته الرقمية المميزة والتي ستدعم تداول 210 عملة رقمية، أشهرها بيتكوين وإيثريوم ولايت كوين، كما أن المنصة ستحل المشاكل الأمنية وقابلية التوسع، من خلال إستخدام محركها العالي، وتقنياتها المتطورة.

وليس هذا فحسب، بل ستشارك المنصة أرباحها مع المستخدمين الذين يحملون رمزها المميز، من خلال إعطائهم نسبة 50% من الأرباح الكلية للمعاملات، بالإضافة إلى توفير نسبة خصم في المعاملات خاصة لحاملي رمزها المميز (KCS).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.