مشروع جديد سيحول أسهم “أبل” و “فيسبوك” و “تيسلا” إلى شبكة الايثيريوم

47

أعلن مشروع DX.Exchange بأنه سوف يضع عددا من الأسهم الأمريكية المعروفة على البلوكشين وإتاحتها للتداول الأسبوع المقبل.

وكما يشير اسم الشركة فإن “DX.Exchange” عبارة عن منصة تداول تسمح للمستثمرين بتداول أسهم “أبل” و “فيسبوك” و “تيسلا”، بالإضافة إلى سبعة أسهم لشركات معروفة أخرى مدرجة في “بورصة ناسداك” حتى عندما يتم إغلاق الأسواق لهذا اليوم.

إذا حققت جلسات التداول الافتتاحية أداءً جيدًا، فإن الشركة الناشئة تنوي توسيع عروض الأسهم الخاصة بها لتشمل الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية إلى جانب الأسهم التي تقع في “نيكي طوكيو” و “هانغ سنغ” في هونغ كونغ.

سيتم ضم كل رمز مميز ليمثل سهم مشترك واحد، ومن المثير للاهتمام أن حملة الأسهم سيحصلون على “الحق في الحصول على نفس الأرباح النقدية” ويمكن القول بأن هذا العرض جيد مثل شراء الأسهم من خلال “TD Ameritrade” و “E-Trade” وما شابه. سوف تقوم شركة “MPS MarketPlace Securities” وهي شريك لـ”منصة DX.Exchange” بالحفاظ على الأسهم، مما يسمح بإنشاء سيكيوريتي توكن على شبكة الايثيريوم والتي تمثل الأوراق المالية.

ولكن ما هي فوائد النظام الأساسي؟

مقالات ذات صلة
تيم درابر: ثورة البيتكوين لا تزال في مراحل مبكرة.... القادم أجمل
أقرأ ايضًا

حسنا، كما أوضحت بلومبرغ، فإن الأوراق المالية الرقمية ستسمح للمتداولين بالتعامل مع ممتلكاتهم عندما تكون الأسواق مغلقة. يمكن لهذه الميزة البسيطة أن تحفز إنشاء أسواق ثانوية، تجتذب المزيد من المتداولين، حتى أولئك الذين لا يملكون المعرفة والتجربة الكافية بالتعامل مع المنصات القائمة على البلوكشين، وبالتالي زيادة التبني. كما يمكن أن تتفاعل الأسهم القائمة على الايثيريوم مع الجوانب الأخرى للنظام البيئي في البلوكشين.

يمكن أيضًا تقسيم هذه الرموز المميزة للعملات المشفرة، في حين يمكن تقليل رسوم التداول إلى الحد الأدنى، مما يؤدي إلى خفض الحد المسموح به للمساهمة في هذه الأسواق. إن العوامل المذكورة أعلاه إلى جانب حقيقة أن المستثمرين الأجانب سيكونون قادرين على الوصول إلى الأسهم الأمريكية بشكل سهل، هي بلا شك تحرك نحو الشمول المالي.

والمثير للاهتمام أن هذا كله قانوني أيضًا. حيث أوضح “د.سكورونسكي” مدير منصة DX.Exchange، أن المنصة حصلت على ترخيص من قبل وحدة الاستخبارات المالية الإستونية، التي تحظى بدعم الاتحاد الأوروبي. لذلك، “DX.Exchange” لديها الأهلية القانونية لتقديم هذا العرض. كما عبر “سكورونسكي” عن سعادته بمنصته الإبداعية المبتكرة، مشيراً إلى ما يلي:

لقد رأينا فرصة كبيرة في السوق في تحويل الأوراق المالية الموجودة.. ونحن نعتقد أن هذا هو بداية دمج السوق التقليدي مع تقنية البلوكشين. فهذا سيفتح عالما جديدا بالكامل من تداول الأوراق المالية القديمة والجديدة على حد سواء.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.