تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تحصيص “ستاكينغ” عملة BNB أصبح متاح الأن على بلوكشين بينانس التجريبي

عملة BNB هي عملة تابعة لشركة بينانس ويتم توظيفها في عدة خدمات وتطبيقات منها تخفيض رسوم التداول على منصة بينانس لتداول العملات الرقمية، بالإضافة إلى استخدامات عديدة أخرى.

تحتل عملة BNB حاليا تحتل المرتبة 11 من حيث القيمة السوقية الإجمالية على موقع coinmarketcap.

أعلنت بينانس يوم أمس أن تحصيص عملة BNB أصبح متاحا الآن على بلوكشين بينانس التجريبي.

تم الإعلان عن ذلك عبر تويتر مع إشارة “CZ” المدير التنفيذي لبينانس بأن عملية تحصيص BNB ستكون متاحة في النهاية على الشبكة الرئيسية في المستقبل القريب.

ستاكينغ BNB باستخدام البلوكشين التجريبي:

تجدر الإشارة إلى أن التحصيص والستاكينغ الأولي لعملة BNB سيكون عبر البلوكشين التجريبي.

إذ سيتم توفير المكافآت في يوم بدء النشاط التجريبي وسيتلقى كل مستخدم 100 BNB تجريبية من خلال مشاركة تغريدة سيتم الكشف عنها في اليوم المحدد.

أوضح الفريق في بينانس أن العملية ستتم على النحو التالي:

سيتم نشر صنبور لاختبار شبكة بينانس BSC ولتمكين الحصول على BNB التجريبي من الصنبور، يمكن للمستخدمين مشاركة تغريدة (والتي ستكون متاحة في تاريخ بدء النشاط) وعند الانتهاء يمكن الحصول على 100 BNB تجريبية.

يمكن لحسابات تويتر فقط المطالبة بالعملات التجريبية BNB من خلال المشاركة مرة واحدة كل 24 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك ايردروب (توزيع مجاني) يومي لعملات BNB التجريبية للحسابات التي نجحت في الحصول على BNB عبر الصنبور.

في الساعة 6:00 صباحا بالتوقيت العالمي من كل يوم من فترة النشاط، ستقوم بينانس بتوزيع مجاني لـ BTCB أو BNB على شبكة بينانس “BSC” إلى الحسابات التي نجحت في المطالبة بعملات BNB التجريبية.

بعدها سيتمكن المستخدمون من إرسال BTCB لشبكة الاختبار الخاصة بهم إلى منصة بينانس اللامركزية DEX للتداول والحصول على مزيد من عملات BNB التجريبية.

مع العلم أن عملية التوزيع المجاني ستكون بشكل عشوائي.

تأثيرات عملية التحصيص على سعر عملة BNB:

مع توفر عملية التحصيص الآن على النسخة التجريبية من بلوكشين بينانس، فإن مستثمري BNB وجمهور المتداولون متفائلون بأن عملية التحصيص النهائي والرسمي لعملة BNB على الشبكة الرئيسية سيكون له تأثير إيجابي على سعر العملة.

اقرأ أيضا:

كم يبلغ العرض الإجمالي لعملة الايثيريوم (ETH) ؟

تعرف على أسباب ارتفاع عملة SRM بنسبة 1000%

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock