بعد إلغاء الإكتتاب الأول… منصة Bittrex تكشف عن تفاصيل الإكتتاب الجديد

140

بعد محاولة فاشلة لاستضافة الاكتتاب الأول لها (IEO) الأسبوع الماضي، قامت منصة “Bittrex International” لتداول العملات المشفرة بالإعلان أنها ستُجري عملية أكتتاب جديدة في 2 أبريل.

سيكون المشروع الذي سيتم عرضه هو “VeriBlock” وهي شركة بلوكشين ناشئة تعمل على تطوير بروتوكول (PoP) الذي تدعي أنه يمكن أن يضيف طبقة إضافية من الأمان إلى سلاسل الأمان الموجودة في البلوكشينات مثل بلوكشين البيتكوين (BTC).

ومع ذلك، تشير منصة “Bittrex” إلى أن الرئيس التنفيذي لها “Bill Shihara” هو مستشار ايضًا لشركة VeriBlock بينما تمتلك شركتها حصة أقلية في مؤسسة “VeriBlock” التابعة لها. لهذه الأسباب، ستستفيد منصة Bittrex بشكل غير مباشر من الإكمال الناجح للإكتتاب (عرض البيع الأولي IEO).

تفاصيل عرض البيع الأولي (IEO) لشركة VeriBlock على منصة Bittrex

وفقًا للإعلان، سيبدأ البيع في الساعة 4:00 مساءً (بالتوقيت العالمي UTC) يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل ويستطيع المستثمرون المهتمون شراء عملة فيريبلوك (VBK) من المنصة كمستخدمين مسجلين بعد إنهاء عملية التوثيق.

سيتم تقديم عملة فيريبلوك (VBK) بسعر 0.10 دولار تقريبًا (قابل للزيادة)، بينما سيتم تعيين طلبات الشراء الخاصة بهم عند 10 دولارات كحد أدنى للشراء و 20,000 دولار كحد أقصى. الطلبات التي تتجاوز هذا المبلغ يجب أن تذهب من خلال اسواق (OTC) وستخضع لقواعد هذه المعاملات.

في هذه الأثناء، سوف يتلقى الذين يشاركون في عملية البيع الأولي (IEO) العملات الرقمية التي تم شراؤها في 5 أبريل بعد انتهاء الاكتتاب العام الأولي (IEO).

إذا أكملت منصة “Bittrex” بنجاح عرض البيع الأولي (IEO) لعملة فيريبلوك (VBK) والمخطط إجراءها على نظامها الأساسي، فإن المنصة ستضيف اسمها رسميًا إلى القائمة المتزايدة لـ منصات الكريبتو التي تساعد المشاريع القابلة للتنفيذ على جمع الأموال لمنتجاتها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

DMCA.com Protection Status