تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

بالفيديو … أفضل طريقة لبيع و شراء العملات الرقمية في العالم العربي

تتنوع طرق شراء العملات الرقمية المشفرة من مكان لآخر،  وأحيانا تتعلق الطريقة بشكل مباشر مع المنطقة الجغرافية.

حيث نجد في الدول الأكثر انفتاحا عن العملات الرقمية المشفرة أن شراء العملات المشفرة تتم عن طريق مكائن الـ ATM الخاص بالبيتكوين، بالاضافة إلى المنصات التداولية التي يوفر العديد منها خاصية شراء العملات المشفرة بالبطاقة الائتمانية.

لكن…

جميع ما سبق أولا يمكن القول أنه غير متوفر في منطقتنا العربية بشكل واسع و منتشر كما هو الحال في بعض المناطق الأخرى حول العالم.

بالاضافة إلى أن عملية بيع و شراء العملات الرقمية عبر منصات التداول قد تكون عملية مكلفة في المنطقة العربية وكذا عدم توفر البطاقات الائتمانية المدعومة في الكثير من الدول العربية.

وعليه تعتبر قناة بيتكوين العرب لشراء وبيع العملات الرقمية المشفرة أحد أهم الحلول المتواجدة على الساحة العربية.

وهو ما يؤكده صاحب قناة العملات الرقمية على يوتيوب:

من خلال تقديمه لشرح مفصل ومتعوب عليه يبين فيه كيفية شراء العملات الرقمية المشفرة عن طريق قناة بيتكوين العرب على التيليجرام موضحا كيف تتم العملية بالتفصيل مبينا نسبة الرسوم المستحقة والتي أشاد بها هو وجملة جمهور متابعيه الذين أثنوا هم أيضا على القناة وتجربتهم في عملية بيع و شراء العملات الرقمية.

منهم المعلّق الذي يحمل اسم العضوية “NNAA NN” والذي علّق بما يلي:

اشهد بالله انهم أهل للثقة ولاتهون انت اي شخص متردد يتعامل معاهم اقولك تطمن وتعامل معهم ناس ثقة ووسيط يخاف الله ووبصراحة اسعارهم ارخص من جميع منصات البيع ونسبة 1٪ اللي ياخذها الوسيط والله انه اقل من مجهوده والخدمة اللي يقدمها
وبارك الله فيك اخوى على هالفيديو لان الاغلب تايه مع المنصات اللي تحلبنا بالرسوم وبالنهاية تطلع من وراهم بخسارة من رأس مالك لاتقل عن 7٪ كلها راحت لرسومهم

كلها شهادات تجعلنا نحس بمسؤولية أكبر في تقديم خدماتنا بشكل أفضل لتتماشى مع الثقة الممنوحة.

نسعى من خلال منصة بيتكوين العرب وبجميع قنواتها على التيليجرام أن نكون المرجع رقم واحد في العالم العربي للعملات الرقمية المشفرة ونكون حلقة وصل بين المستخدمين العرب وبين سوق الكريبتو.

اقرأ أيضا:

مؤسس الترون (جاستن صن) يتفاعل مع مسابقة بيتكوين العرب ومجتمع ترون العربي ويهنئ المسلمين بعيد الاضحى

ملخص لقاء بيتكوين العرب بالمحلل الفني “فراس” للحديث حول إدارة المخاطر في الكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock