تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بالرغم من هبوط السوق… منصة Huobi تحقق إيرادات خيالية وتتجاوز أرقام منصة بينانس

ذكرا عدد من المصادر بأن منصة Huobi حققت إيرادات بلغت 483 مليون دولار مقابل عمولات عمليات التداول في منصتها لعام 2018، متجاوزة بذلك كلًا من إيرادات منصتي Binance و OKEx.

على الرغم من تأكيد فريق العمل على تقليص عدد الموظفين قبل نهاية العام، فإن منصة Huobi استطاعت الحصول على 483 مليون دولار من عمولات التداول خلال عام 2018.

وجاء هذا الادعاء من قبل أحد المتخصصين في سلع السوق الافتراضي الصيني “هواسونغ جاي كيونج” الذي قال إن منصة Huobi حصلت على إيرادات بلغت 545.2 مليار وون كوري (483.9 مليون دولار) كعمولة مقابل التداول، متجاوزة بذلك إيرادات منصة Binance التي حققت 463.9 مليون دولار و منصة OKEx التي حققت 293.4 مليون دولار.

على الرغم من عدم وجود أي تأكيد رسمي من جانب المنصة فيما يتعلق بأرباحهم إلا أن هذا الرقم يبدو معقولاً بناء على أحجام التداول ورسوم التداول، مع الأخذ في الاعتبار الإعلان الرسمي الذي أدلى به رئيسها التنفيذي “ليفيو وينج” حول حجم التداول على منصة سوق المشتقات الجديدة في الأسبوع الماضي.

حيث ذكرت منصة Chepicap في وقت سابق، فإن الرئيس التنفيذي للمنصة “وينج” ذكر أنهم سجلوا  حجم تداول تراكمي قدره 20 مليار دولار في أقل من شهرين من إطلاق المنصة.

في قائمة المنصات على موقع Coinmarketcap بناءًا على أساس حجم التداول، تم تصنيف منصة Huobi في المركز الخامس لتسجل 288,517,214 دولار من حجم التداول اليومي.

وتحتل العملة الرقمية الخاصة بالمنصة Huobi Token ورمزها (HT) نفسه المركز الـ 70 للعملة من خلال قائمة أسعار السوق، حيث تبلغ القيمة السوقية 52,521,634 دولار، ويحوم السعر عند 1.05 دولار.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock