كل ما يجب أن تعرفه حول انقسام بيتكوين كاش (BCH) القادم

73

اتت عطلة نهاية الأسبوع الماضي بالكثير من النشاط للعملة المشفرة بعدما أعلنت منصتي “Coinbase” و “Binance” عن دعمهما لإنقسام عملة بيتكوين كاش (BCH) القادم.

الانقسام نفسه من المقرر أن تتم في 15 نوفمبر. ومع ذلك، ارتفع سعر عملة بيتكوين كاش BCH بنسبة 30% وذلك قبل أسبوعين تقريبًا من الحدث حيث يشبه هذا السلوك ما يحدث مع انقسامات”بيتكوين” المهمة.

تعتبر “بيتكوين كاش” رابع أكبر عملة مشفرة في العالم مع حجم سوقي يبلغ 10.5 مليار دولار وسعر 608 دولار لكل عملة في وقت كتابة هذه المقالة.

ومن المرجح أن سبب ارتفاع الأسعار هو الانقسام (الهارد فورك). وبالنسبة إلى منصات التداول التي تتسح شراء بيتكوين كاش فإن الانقسام ليس حدثًا غير عادي، حيث يتم استخدامها لتنشيط ترقيات البروتوكول الجديدة. ومع ذلك، على الرغم من أن التحسينات السابقة لم تجذب الكثير من الاهتمام، إلا أن داعمي “بيتكوين كاش” لا يزالوا يتساءلون عن الذي سيحدث في 15 نوفمبر.

حول انقسام “هارد فورك” بيتكوين كاش (BCH) القادم

السبب لظهور هذا الانقسام هو ظهور مشكلةحقيقية كون أن مجموعة بلوكشين أستراليا تسمى “NChain” لا توافق على التغييرات الجديدة للبيتكوين كاش. وقد تم اقتراح التغييرات الجديدة من قبل “Bitcoin ABC” ​​وهو عبارة عن تحالف تطويري يُركز على (البيتكوين كاش).

مقالات ذات صلة

ما هي خسارتك الآن لو استثمرت في البيتكوين في بداية…

هل سيصل سعر عملة البيتكوين الإلكترونية إلى ثلاثة آلاف دولار في نهاية العام 2017 ؟
أقرأ ايضًا

وبما أن مجموعتين تريدان شيئين مختلفين من (البيتكوين كاش)، فإن الترقية ستؤدي على الأرجح إلى تقسيم البلوكشين الخاص بـ(البيتكوين كاش BCH) إلى سلسلتين مستقلتين أو انقسام صلب (هارد فورك).

وفي وقت قريب، أعلنت منصات تداول العملات الرقمية الرئيسية دعمها لعملية الانقسام القادمة. كما وافق “دفتر الأستاذ” ومحفظة الأجهزة، على دعم انقسام “بيتكوين كاش (BCH). وستقوم بتعطيل الإيداعات والسحوبات قبل العملية في 15 نوفمبر وستدعم السلسلة المهيمنة بعد انقسام السلاسل. ستكون السلسلة المهيمنة هي التي تتمتع بمستويات أعلى من الثبات وقوة التجزئة الأكبر.

يجب ملاحظة أن هذا لا يعني بالضرورة أنه ستكون هناك عملة رقمية جديدة بعد تنفيذ الانقسام. وفي حين أن العديد من العملات الرقمية متفرعة من البيتكوين، بما في ذلك عملة “بيتكوين كاش BCH” نفسها (وذلك حدث في 1 أغسطس 2017)، فإن العملية لا تتطلب إنشاء عملة رقمية جديدة. هذا قرار آخر يجب اتخاذه في الأيام التالية.

حتى الآن، كانت منصات تداول العملات المشفرة محايدة للغاية فيما يتعلق بإمكانية وجود عملة رقمية متشعبة جديدة. تقول بياناتهم أنهم سيدعمون عملة جديدة إذا ظهرت، لكن حتى الآن لا يوجد أي مؤشر حول ذلك. تجدر الإشارة إلى أن الاحتمال مازال قائمًا، وهناك تسعة أيام أخرى يمكن خلالها تغيير أي شيء.

ارتفاع قيمة منصة Coinbase السوقية إلى 8 مليار دولار
أقرأ ايضًا

في الوقت الحالي، مازال متحمسي عملة البيتكوين كاش في حالة انتظار وتساؤل عما سيحدث بعد ذلك. في حين كان لدى مجموعة “NChain” و مؤسسة “Bitcoin ABC” أسابيع للتوصل إلى إجماع (اتفاق بينهما)، ولكنهم لم يتمكنوا من القيام بذلك حتى الآن. على الرغم من أنه لا يوجد سوى تسعة أيام فقط قبل اطلاق الانقسام الصلب (الهارد فورك) إلا أنه ليس من المتوقع أن يتغير الكثير.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.