تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الشريك المؤسس للريبل يتبرع بـ 25 مليون دولار من عملة الريبل (XRP) لأحد الجامعات

أحد مؤسسي شركة الريبل “كريس لارسن” وزوجته “لين لام” قاما بالتبرع بمبلغ 25 مليون دولار بعملة الريبل (XRP) لجامعة في كاليفورنيا. قدم الزوجان هذا التبرع من خلال مؤسسة “Ripple Works” وهي مؤسسة خاصة تقدم الدعم لرجال الأعمال الواعدين في كلية إدارة الأعمال بجامعة سان فرانسيسكو [SFSU]، وذلك وفقًا لإعلان رسمي صادر عن الجامعة.

ستستخدم جامعة ولاية “سان فرانسيسكو” هذا الصندوق لدعم الطلاب الذين يدرسون النظم الإيكولوجية العالمية الخاصة بالريادة والتكنولوجيا. وفقا للجامعة، فإن هذا هو أكبر مساهمة فردية قدمت بالعملة المشفرة لجامعة في البلاد.

قال رئيس الجامعة (ليزلي إي وونغ):

“ستضع هذه الهدية الرائدة كلية إدارة الأعمال كمركز متطور ومتنوع بوضوح ومتعلق بالصناعة في ابتكار وريادة الأعمال. يعد كل من (كريس ولي) مبتكرين، وستلهم هديتهم طلابنا على أن يتعاملوا بطريقة مبتكرة واستراتيجية مع الأعمال الريادية والتكنولوجيا الحديثة ليصبحوا الجيل التالي من رواد الأعمال وكبار رجال الأعمال العالميين.”

جاءت هذه المبادرة في أعقاب برنامج التأثير الاجتماعي لشركة الريبل الذي أطلق عليه اسم “الريبل من اجل الخير” أو “Ripple for Good” والذي شهد إطلاقه في سبتمبر 2018. كانت “الريبل من اجل الخير” ومؤسسة “RippleWorks” تعملان معًا وتم تعيينهما لتجميع 25 مليون دولار من الشركة إلى جانب 80 مليون دولار كتبرعات للاستثمار في المشاريع. تركز على التعليم والإدماج المالي. قدمت شركة التكنولوجيا ومقرها سان فرانسيسكو مثل هذه التبرعات في الماضي أيضًا.

في يونيو 2018، كشفت الشركة عن مبادرة “ابحاث البلوكشين” بمبلغ 50 مليون دولار تم تقديمهم كتبرع لـ 17 جامعة في جميع أنحاء العالم لدعم التعليم في مجال تكنولوجيا البلوكشين والعملات المشفرة. وبالمثل، في شهر مارس، تبرعت الشركة بمبلغ 29 مليون بعملة الريبل (XRP) لدعم المدارس العامة في الولايات المتحدة.

احتلت عملة الريبل الرقمية (XRP) المرتبة الثالثة في السوق من حيث القيمة السوقية. وقد انخفضت العملة بنسبة 2.86 ٪ خلال اليوم الماضي. وتمكنت الريبل (XRP) من النمو بنسبة 14.30٪ خلال الأسبوع، وبلغت قيمتها 0.3538 دولار، في وقت كتابة هذا المقال.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock