تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“الريبل” تنشئ مكتبا إقليميا في “دبي” مع بقاء خطط لتحويل المقر العالمي للشركة

في أواخر شهر أكتوبر الماضي، أعلنت شركة الريبل التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها، أنها لم تعد ترغب في أن يكون مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية نظرا للظروف التنظيمية حول العملة الرقمية XRP.

وسبق وأن أعلنت شركة الريبل عن بعض الأسماء التي من الممكن أن يتحول المقر الرئيسي للشركة نحوها، وذكرت كل من لندن، سنغافورة، سويسرا، اليابان والإمارات العربية المتحدة.

لم تقرر الريبل بعد عن مكان مقرها الرئيسي الجديد، لكنها أعلنت يوم أمس الأحد أنها ستنشئ مقرا رئيسيا إقليميا في مدينة “دبي”.

ستنشئ الريبل مكتبا اقليميا في مركز دبي المالي العالمي، وهو مبنى شاهق ستشارك شركة الريبل فيه مع أكثر من 100 مقهى وثلاثة فنادق والعديد من المعارض الفنية.

مركز دبي المالي العالمي

سوف تكون الريبل أيضا بجوار شركة “DIFC FinTech Hive”، التي توفر مساحة عمل مشتركة حيث يمكن لشركات التكنولوجيا المالية أن تتشارك الأفكار من بعضها البعض.

صرح السيد “نافين جوبتا” العضو المنتدب لجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة الريبل، في بيان به بأن قاعدة عملاء الشركة الكبيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جذبتهم إلى مدنية دبي.

وأخبر “جوبتا” بما معناه:

سيكون مكتبنا الإقليمي بمثابة نقطة انطلاق لتقديم حلولنا القائمة على البلوكشين وتعميق علاقاتنا مع المزيد من المؤسسات المالية في المنطقة.

على الرغم من أن دبي هي مكتب إقليمي، إلا أن الريبل تفكر في تحويل قاعدتها الأم بشكل جدي من “السيليكون فالي” بسبب لوائح لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية حول عملتها المشفرة.

صرح “براد غارلينغهاوس”، الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، لـ “بلومبرغ” الشهر الماضي أن مثل هذه المخاوف التنظيمية قد تفسر سبب عدم إدراج عملة الريبل من طرف بايبال التي ذكرت العديد من العملات المشفرة التي قد تقدمها للعملاء.

وأضاف “غارلينغهاوس” في مقابلة مع “CNBC” الشهر الماضي بأن الريبل من المرجح أن تنقل مقرها في بلد يعتبر منظم الأوراق المالية فيه عملة XRP بأنها عملة خدماتية وليست أمنية.

اقرأ أيضا:

شركة الريبل تشتري ما قيمته 46 مليون دولار من عملة الريبل XRP في الربع الثالث 2020

أحد المدراء التنفيذيين للريبل يوضح التحديات التي تواجه سعر عملة الريبل XRP

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock