تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

عناوين حيتان البيتكوين تصل إلى أعلى مستوى لها منذ 10 أشهر…التفاصيل هنا

في الساعات الماضية، نشرت العديد من منصات تحليل المحافظ وعناوين البلوكشين بيانات وأخبار حول عودة تراكم وتجميع حيتان البيتكوين للبيتكوين.

حيث زاد مستثمرو البيتكوين الكبار (والذين يحتفظون بما عدده 100 إلى 1000 بيتكوين في محفظة واحدة) من عدد البيتكوين الذي يجمعونه.

في الوقت نفسه، وصلت ما تسمى بمحافظ التراكم (أي أولئك الذين كانوا نشطين مؤخرا ولكن لم ينفقوا أي بيتكوين) أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق.

حيتان البيتكوين تجمع المزيد من البيتكوين:

من الآمن أن نستنتج أن هناك الكثير من عدم اليقين في عالم المال اليوم.

كانت البشرية منصب تركيزها على الحد من تأثير جائحة كورونا كخطر على الصحة، ليتغير تركيزها إلى مكافحة التضخم المتزايد، بعدها توجهت الأنظار للحرب بين روسيا وأوكرانيا.

من المتوقع إلى حد ما، أن الحرب الأولى في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية تسببت في اضطرابات كبيرة في الأسعار في أسواق العملات المشفرة.

في البداية، تراجعت عملة البيتكوين بشدة قبل أن ترتد، وحتى أنها حققت مكاسب جديدة بوصولها لمستويات 45000 دولار.

وجاءت الزيادة الأخيرة في أسعار الكريبتو بعد العقوبات الشديدة التي فرضها الغرب على روسيا بسبب عدوانها، ومعظمها يتعلق باقتصادها، مما أدى إلى انهيار الروبل الروسي.

في الوقت نفسه، أظهرت بيانات “Glassnode” أن عدد عناوين البيتكوين التي تحتوي على أكثر من 100 وأكثر من 1000 بيتكوين قد ارتفعت في فترة زمنية قصيرة.

مع الأخذ في الاعتبار العقوبات المالية ضد روسيا وأن منصات تداول العملات المشفرة رفضت حظر حسابات المستخدمين في روسيا، تكهن البعض بأن هذه الزيادات في محافظ البيتكوين الكبيرة كان وراءها أكبر دولة في العالم من حيث حجم المساحة الجغرافية، أو على الأقل مرتبطة بـ الأحداث هناك.

هذا وأبلغت بيانات إضافية من شركة تحليلات البلوكشين أن عناوين التراكم قد ازدادت سرعتها مؤخرا ووصلت إلى أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق.

وفقا لـ “Glassnode”، كان لهذه المحافظ معاملتان واردتان على الأقل، ولم تنفق أبدا أيا من عملات البيتكوين الخاصة بها، وكانت نشطة في السنوات السبع الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد استبعدت العناوين المعروفة التي تنتمي إلى منصات تداول العملات المشفرة أو كيانات التعدين.

اقرأ أيضا:

شركة FTX تطلق صندوق إنساني للاستثمارات والمنح بقيمة 100 مليون دولار

بينانس تعلن عن اكتتاب مشروع “STEPN” وعملته الرقمية “GMT”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق