تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الآن بإمكانك الحصول على قرض مقابل عملة الريبل (XRP)

هذا هو حدث هام آخر لمالكي عملة الريبل (XRP). فقد أعلنت أحد الشركات المالية أنها ستقدم قروضًا بالدولار الأمريكي مقابل عملة الريبل (XRP)

وتحظى منصة القروض (CRED) القائمة على العملة الرقمية بدعم من منصة بينانس (Binance) و مؤسسة Signal Ventures و شركة DHVC بالإضافة إلى 15 مستثمر آخر.

من الآن فصاعدًا، لا يتعين على مالكي عملة الريبل XRP الذين اشتركوا في النظام الأساسي بيع عملاتهم وتحمل رسوم ضرائب غير ضرورية. بدلا من ذلك، يمكنهم رهن عملات الريبل XRP وتخزينها بشكل آمن في “Cred” وفي المقابل، يوفر لهم برنامج (C-LoC) الخاص بالمنصة التمويل المناسب.

فمع برنامج (C-LoC) يمكن لأصحاب عملات الريبل XRP الحصول على قروض بسهولة، وكل ذلك يعتمد على كمية العملات التي يحتفظون بها في المنصة. في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين الاقتراض بسهولة حتى 100،000 دولار، وكل هذا دون الحاجة إلى بيع ممتلكاتهم من العملة الرقمية وتجنب الازعاج الذي يسببه تقديم الإقرارات الضريبية في بعض الدول.

وفي بيان له، قال “دان ششات” أحد مؤسسي Cred، إنه مسرور للغاية بهذا الاعلان، وسيواصل تقديم نفس الخدمات لعملائه على غرار تلك الخدمات المقدمة إلى كلًا من حاملي الايثيريوم و البيتكوين.

وأضاف “يسرنا أن نقدم خدماتنا لحاملي عملة الريبل XRP بنفس المعدلات المنخفضة وخدمات السيولة المناسبة مثل حاملي عملة الايثيريوم ETH و البيتكوين BTC. نحن نتطلع إلى الاستمرار في دعم شركائنا الكثيرين الذين منصة Cred لمصلحة المستخدمين.”

في الآونة الأخيرة، شاركت مؤسسة Cred مع (DCH) التي لديها مكاتب في الولايات المتحدة وأستراليا وكوريا. والشركة التي تعمل في مجال تقديم خدمات الاستشارات الجماعية للعملة الرقمية والبلوكشين مع الخبرة في مجال التكنولوجيا وإدارة الأصول. هذه الخطوة سوف تصل لمالكي العملات المشفرة عبر أستراليا ومنطقة (أوقيانوسيا) وسيحصلون حينها على سيولة أفضل.

وقد تم الترحيب بهذه الشراكة، حيث استكملت Cred طلب ترخيص الائتمان الأسترالي لأنها تعمل على تقديم القروض للمستهلكين العاديين. وفي الوقت الحالي، تقدم الشركة قروضاً إلى الشركات ولكن بما أن الترخيص مايزال “قيد المراجعة” فإن مؤسسة Cred “منفتحة للعمل” لأغراض الاستثمار وقروض الأعمال.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock