سعر البيتكوين لن يتجاوز 9000 دولار بنهاية هذا العام طبقًا لتصريح “نوفوغراتز”

239

قال “نوفوغراتز” على خشبة مسرح فعالية “إيكونوميست فاينانس” في مانهاتن يوم الثلاثاء الماضي: أنه لا يعتقد أن سعر البيتكوين سيكسر حاجز التسعة آلاف دولار هذا العام.

وكان “مايكل نوفوجراتز” قد توقع العام الماضي أن سعر العملة المشفرة (البيتكوين) يمكن أن يصل إلى 40 ألف دولار بنهاية عام 2018، أن الأمر سيستغرق حتى الربعين الأولين من العام لتخطي عملة البيتكوين أكثر من 10,000 دولار.

وقد انخفضت أقوى وأكبر عملة مشفرة في العالم (عملة البيتكوين) لأكثر من 53% من قيمتها هذا العام وحده، وكان تداولها بالقرب من 6.540 دولار يوم الثلاثاء، بينما شهد أداء عملات رقمية اخرى مثل: عملة الإيثيريوم و عملة الريبل انخفاضا بنسبة 65٪ و 76٪ على التوالي في عام 2018.

وقال “نوفوجراتز” وهو متداول سابق في شركة “جولدمان ساكس” إن الكثير من ضغوط الأسعار هذه جاءت من المشاركين في الصناعة الذين يحتاجون إلى البيع “لمجرد تمويل معدل حرق هذه الصناعة”. وأوضح أن “الشركات التي لا تحقق اي تقدم يقترب من الإيرادات التي حققتها خلال طفرة العملات المشفرة في العام الماضي بيعت للوفاء بالتزاماتها المادية (الرواتب).”

من هو "ساتوشي ناكاموتو" ؟ وما هي أهمية هويته في عالم البيتكوين ؟
أقرأ ايضًا

انه بالكاد هبوط، طبقًا لما أعلنه “مايكل نوفوغراتز” الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لبنك “Galaxy Digital” الذي يرتكز على العملة المشفرة، في “البورصة الكندية” في أغسطس الماضي، والذي سُمى بـ(قاع أسعار البيتكوين) في سبتمبر.

وقال “نوفوغراتز” يوم الثلاثاء إن أموال المستثمرين المؤسسيين ستجد طريقها إلى “العملات الرقمية المشفرة” بحلول عام 2019 متوقعًا لعودة حالة الخوف من ضياع الفرص أو “FOMO”  التي انتشرت مع اقتراب البيتكوين من 20،000 دولار في العام الماضي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: