تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

منصة KuCoin السنغافورية تستثمر 3 ملايين دولار في “بيتكوين استراليا”

سجّلت منصة KuCoin السنغافورية خطوة جديدة في عالم الاستثمار الدولي من خلال توجهها إلى أستراليا باستثمارات متعددة بملايين الدولارات للاستثمار في منصة “بيتكوين استراليا” المرخصة، ويبدو انها خطوة جديدة تهدف إلى تعاون مشترك.

وتم الإعلان بأن منصة KuCoin قامت بتخصيص مبلغ  3 ملايين دولار أسترالي للإستثمار في منصة “بيتكوين أستراليا”، وهي منصة محلية تمكن من بيع وشراء العملات الرقمية مثل البيتكوين والايثيريوم, مما سيسهل على منصة KuCoin من الدخول إلى السوق الأسترالي والتركيز بشكل واضح على المستثمرين المتقدمين.

وفي غضون ذلك، ستستخدم منصة “بيتكوين أستراليا” الأموال الجديدة المكتسبة للتوسع في أسواق جديدة من جميع أنحاء العالم. وقد تأسست منصة “بيتكوين استراليا” في عام 2015 ولديها فروع في كندا وهولندا. وطبقًا لكلام الرئيس التنفيذي “روبرت هاكيت” فالشركة تسعى لإستهدف 30 دولة قبل نهاية عام 2020 في خطة توسعاتها المستقبلية.

تعاون مشترك وأهداف كبيرة

وفي الوقت الذي يستهدف فيه كلا المنصتين أسواق مختلفة، فإن كلا المنصتين تتمتعان برؤية واضحة يؤديان إلى المشروع المشترك بينهما.

ويجدر بالإشارة إلى أن منصة KuCoin تعمل حالياً على إصدار نسخة جديدة من المنصة و التي من المتوقع إطلاقها في الربع الأخير من العام الجاري.

علما بأن منصة KuCoin تشهد حجم تداول يتجاوز 10 مليون دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية – وفقاً لبيانات موقع Coinmarketcap – ولدى المنصة أكثر من 4 مليون مستخدم وأكثر من 300 موظف.

يأتي استثمار منصة KuCoin في منصة “بيتكوين استراليا” الذي حدث مؤخرًا ضمن خطط التوسع للشركة, وفي الوقت الذي يتم فيه تنظيم منصات تداول العملات الرقمية من قِبل مركز تحليل المعاملات والتقارير الأسترالية (AUSTRAC). وفي شهر نيسان/أبريل، أصدرت اللوائح التنظيمية تفويضاً للبورصات المحلية للالتحاق بسجل الوكالة مع الالتزام بمعايير “اعرف عميلك” (KYC) ومكافحة غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب (AML / CTF).

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock