تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد أشهر صناديق رأس المال الجريء يعلن عن إنشاء صندوق خاص بالعملات الرقمية

أعلن أحد الصناديق الاستثمارية في السيلكوين فالي (Andreessen Horowitz) عن إطلاقه لصندوق استثماري جديد بقيمة 300 مليون دولار يركز على مشاريع البلوكشين والعملات الافتراضية.

ونشر الصندوق الاستثماري مقالة يوم الأثنين توضح عن نية تسمية الصندوق بـ “a16z” وسيكون ضمن الفريق المدعي الفيدرالي السابق والمحامية كاثرين هاون كأحد الشخصيات القيادي والممثلة للصندوق.

وقد لا يعد الخبر مفاجئ للبعض لدخول العديد من الشركات الاستثمارية في مجال البلوكشين والعملات الرقمية, نظرا لتدفق الملايين من الدولارات على مشاريع البنية التحتية والبروتوكولات لتطوير التقنية. علما بأن الصندوق الاستثماري (Andreessen Horowitz) سبق له الاستثمار في عدد من الشركات الناشئة المميزة وأشهرها منصة Coinbase.

وأشار الشريك العام للصندوق, كريس ديكسون, إلى أن هذا الصندوق سيأخذ مدى طويل الأجل في استثماراته. وأضاف, “لقد قمنا بالاستثمار في مجال العملات الرقمية والبلوكشين لمدة تزيد عن 5 سنوات, ولم نقم أبدا ببيع أي من هذه الاستثمارات ولا نخطط للقيام بذلك في الوقت القريب كوننا نخطط للاحتفاظ بها لمدة تزيد عن 10 سنوات.”

ولمح الصندوق في رسالته بأن صندوق (a16z) سيركز في استثماراته على المشاريع المتعلقة في تطوير البنية التحتية والبروتوكولات, وليست للمضاربة. وأضاف بأن الاستثمار سيستمر بغض النظر عن ظروف السوق,  وأن أي هبوط أو حالة ركود يمر بها السوق سيشكل دافع لهم للاستثمار بقوة.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock