تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

ارتفاع عملة Dogecoin بنسبة 20 في المائة بسبب فيديو في “تيك توك”

شهدت عملة Dogecoin -العملة التي تحولت من مشروع مزاح إلى مشروع حقيقي له مستخدمون ولها قيمة في سوق العملات الرقمية المشفرة- ارتفاع سعرها بنسبة 20% في الأيام الخمسة الماضية.

وبحسب المصدر فإن الزيادة في سعر عملة Dogecoin سببها نشر المستخدم “جيمس غالانت” مقطع فيديو على TikTok بعنوان “فلنصبح أثرياء جميعا”، وأقنع المشاهدين بالاستثمار في عملة Dogecoin.

دعى “جيمس” مستخدمي Tik Tok إلى استثمار 25 دولار لكل منهم في Dogecoin، والانتظار حتى ترتفع قيمته من 0.0023 دولار إلى دولار واحد، مما سيمنح كل شخص ربحا قدره 10،640 دولار، إذا حدث السيناريو الغير المتوقع.

سعر عملة Dogecoin الحالي هو 0.0028 دولار.

يقول “جيمس” مقدم الفيديو:

Dogecoin لا قيمة لها عمليا.

هناك 800 مليون مستخدم لـ TikTok وعلينا إخبارهم جميعا بالعملة.

بمجرد وصول عملة Dogecoin إلى دولار واحد، سيكون لديك 10000 دولار،  أخبر الجميع أنك تعرف!

تعد العملات الرقمية المشفرة أدوات مضاربة إلى حد كبير، ويمكن أن ترتفع أسعارها أو تنخفض، وليس من الحكمة الإستثمار وأخذ المشورة المالية من مقاطع فيديو TikTok.

جذب الهاشتاغ المسمى #DogecoinTikTokChallange ما يقرب من نصف مليون مشاهدة و 58000 إعجاب حتى الآن.

وهو السبب في دفع عملة Dogecoin إلى تصنيف أعلى على موقع coinmarketcap للوصول إلى الرقم 33 من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

التاريخ الغريب لعملة Dogecoin:

ليست المرة الأولى التي جذبت فيها العملة Dogecoin هذا القدر من الاهتمام.

حيث تم إنشاء عملة Dogecoin في عام 2013 من قبل المبرمجين “جاكسون بالمر” و “بيلي ماركوس” وعلى الرغم من أنه تم التخلي عنها من قبل منشئيها في عام 2015، إلا أن العملة استمرت في جذب المزيد من الشهرة والشعبية، مدفوعة بمجتمع نشط للغاية، وانخفاض الأسعار، وتكاليف معاملات منخفضة للغاية.

في العام الماضي، أطلق “إيلون ماسك” نكتة حول عملة Dogecoin وأخبر أنها عملته الرقمية المفضلة

سبق وأن ظهر “بالمر” مؤسس عملة Dogecoin على بودكاست في شهر مارس الماضي مصرحا بأنه تخلى عن سوق الكريبتو تماما، وأخبر أيضا بأن سوق الكريبتو فقد زخمه وأن الحلم المتوقع منه قد مات.

اقرأ أيضا:

الدوج كوين | تعرف على مميزات و عيوب عملة DogeCoin الرقمية

شرح طريقة تعدين الدوغ كوين (DogeCoin)

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock