تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إطلاق منصة مخصصة لـ شراء عملة الريبل (XRP) فقط مقابل العملات النقدية

تم الإعلان عن إطلاق منصة “XRParrot” بواسطة Wieste Wind التي تهدف إلى إتاحة الفرصة للجميع لـ شراء عملة الريبل (XRP) مقابل العملات النقدية مباشرة.

ويأتي هذا الإطلاق في الوقت الذي تحظى فيه القيمة السوقية للريبل بقيمة 14 مليار دولار وتكتسب دعمًا كبيرًا من خلال منصات تداول العملات الرقمية والمؤسسات الأخرى.

منصة XRParrot: تحويل الاموال النقدية إلى عملة الريبل (XRP)

بدأ العمل لتأسيس منصة “XRParrot” في وقت مبكر من هذا العام التي تم إنشاؤها لخدمة المتحمسين لـ عملة الريبل (XRP)، وقامت مؤسسة “Wieste Wind” بكشف النقاب أخيرا عن تفاصيل بعد فترة طويلة من التأسيس وإنهاء الأمور القانونية.

وفقا للموقع، تم تسجيل منصة منصة “XRParrot” كنشاط قانوني شرعي في هولندا. وقد تم إنشاء “XRParrot” بغرض تسهيل الأمر على الأشخاص في أوروبا (باستخدام حساب مصرفي من خلال SEPA) لـ شراء عملة الريبل (XRP)

أما بالنسبة للرسوم، فإنها تعتبر منخفضة حيث سيتم اعتماد 0.5 ٪ للمعاملة “على أن لا تقل الرسوم عن 1 يورو”. بعد ذلك يمكن للمستخدم تحويل عملات الريبل (XRP) إلى أي عنوان خاص فيه.

المزيد من الطرق للحصول على الريبل

في الأيام القليلة الماضية، كانت هناك موجة من الأخبار حول عملة الريبل (XRP) وآخر التحديثات التقنية حول المشروع.

تسير شركة الريبل في طريقها ببطء في السوق التايلاندي منذ بضعة أيام فقط، وقد بدأت منصات تداول العملات الرقمية في تايلاند بدعم ازواج تداول مثل “الريبل/ بيتكوين” والآن منصة Bitkub ومقرها “بانكوك” تضيف ثاني أكبر عملة رقمية إلى المنصة ليصبح لديها ستة عملات رقمية فقط ومن ضمنها خيار  شراء عملة الريبل (XRP).

قامت شركتي “Blockchain Nordic Exchange” و “Shardax” في الدنمارك، والتي توفر نظام الإحالة والتداول الفوري والسحب، بتوفير خيار  شراء عملة الريبل (XRP) أيضًا. ومحفظة العملات المشفرة للهواتف الذكية “Xeeda” التي تدعم أيضا عملة الريبل (XRP) جنبا إلى جنب مع العملات الأخرى.

ستقوم “H & B” وهي بورصة قادمة ستنطلق في نهاية شهر مارس من العام المقبل بإدراج عدد من العملات الرقمية إلى جانب الريبل (XRP) وقد اشارت إلى انها تتقاسم الحماس تجاه عملة الريبل XRP مع “ليونيداس” على تويتر.

في حين أن هناك منصة “Paycent” – ومقرها سنغافورة والتي تسعى إلى تقديم عملية دفع سلسة للعملاء والتجار على حد – أنها سوف تدعم عملة الريبل XRP من الشهر المقبل.

لا ننسى حقيقة أن الريبل “Ripple” أعلنت للتو عن قيام أكبر خامس بنك في “آسيان” وهو CIMB Group بالإنضمام إلى شبكة الريبل RippleNet لتمكين المدفوعات الفورية عبر الحدود. علاوة على ذلك، في الآونة الأخيرة أضافت “Coinbase Custody” رسميًا عملة الريبل XRP إلى أصولها المدعومة، ولكن الدعم التجاري لم يأت بعد.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock