أفضل إضافات جوجل كروم التي يحتاجها مستخدم الكريبتو

148

يعتبر متصفح قوقل كروم من بين أفضل المتصفحات وأفضلها من ناحية الاستخدام على مستوى العالم.

طورت العديد من الشركات اضافات مختلفة لهذا المتصفح الشهير منها ما هو خاص بالعملات المشفرة.

تعد العديد من الاضافات والملحقات أمر ضروري لإبقاء مستخدمي الكريبتو على إطلاع وتقدم لهم الاضافة المطلوبة والفائدة المرجوة

من هاته الاضافات نجد ما يلي:

  • اضافة Metamask:أفضل إضافات جوجل كروم التي يحتاجها مستخدم الكريبتو

سبق وتطرقنا لهاته الاضافة بشيء من التفصيل في العنوان:

تعرف على مميزات و عيوب محفظة MetaMask لتخزين العملات الرقمية

تسمح هذه الاضافة بارسال واستقبال عملة الايثيريوم وغيرها من الرموز المميزة المبنية على بروتوكول ERC20 بسهولة كما يمكن حفظ العملات الرقمية عليها، كما تتكامل مع التطبيقات اللامركزية بسهولة وتسمح بتشغيلها.

  • اضافة Adblock Plus:

من أشهر الاضافات على الإطلاق (10 مليون مستخدم)، توفر هذه الاضافة امكانية تصفح الأنترنت بدون إعلانات ما يسمح مستخدمي الكريبتو المزيد من التشفير والأمان في عمليات التصفح.

  • اضافة Minerblock:

هذه الاضافة تمنع المحتالين من استخدام موارد الجهاز واستخدامها في عمليات التعدين حيث تقوم هذه الاضافة بحظر الملفات النصية للتعدين وكذا حظر البرامج ذات النشاط المشبوه وتقوم بقتلها على الفور.

  • اضافة Metacert’s Cryptonite:

تعمل هذه الاضافة بمثابة الدرع للمتصفح حيث يتحول لونها للأخضر في حالة الدخول لموقع ويب آمن، الهدف من هذه الاضافة هو الحماية من البرمجيات الخبيثة والمواقع المزيفة والمشبوهة.

  • اضافة Purse.io:

تساعد هذه الاضافة المستخدمين الذين يرغبون في التسوق عبر الانترنت من انتقاء سلع بأسعار منخفضة حيث تقوم الاضافة بالحصول على قائمة المنتجات المخفضة بنسبة 5-33% عند التسوق من أمازون والدفع باستخدام البيتكوين والبيتكوين كاش.

في الأخير ليست جميع الاضافات مفيدة فالبعض منها قد يحمل مخاطر.

لذا يجب التأكد جيدا قبل تثبيت أي اضافة لأنها قد تضر أكثر مما تنفع، حيث أن البعض منها يقوم بتسجيل النقرات على لوحة المفاتيح وسرقة كلمات المرور وجمع البيانات وغيرها من العمليات المشبوهة.

 اقرأ أيضا:

محافظ ليدجر تضيف دعمها للعملات القائمة على بلوكشين الايثيريوم – ERC20

تعرف على أشهر معالج المدفوعات لعملة البيتكوين الإلكترونية

التعليقات مغلقة.

DMCA.com Protection Status