تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أقدم منصة لتداول العملات الرقمية والمشفرة تعيد إطلاق خدماتها من جديد

بعد مرور تسعة أشهر على إغلاق أقدم منصة لتداول العملات المشفرة في العالم, تنوي المنصة إعادة إطلاق برنامجها والإعلان عن نيتها لطرح عملة رقمية خاصة بها في المستقبل.

أعلنت شركة BTCC اليوم الإثنين عن إطلاق منصة تداول جديدة تدعم شراء العملات الرقمية مقابل العملات النقدية, بالإضافة إلى منصة لتداول العملات المشفرة, وسوف تقتصر خدمات التداول في البداية على عملة البيتكوين والبيتكوين كاش والايثيريوم واللايت كوين.

علماً بأن BTCC, التي كان يطلق عليها سابقا BTC China, هي أول منصة لتداول العملات الرقمية وانطلقت في عام 2011. ومع ذلك, أدت الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الحكومة الصينية إلى أغلاق أبواب المنصة في سبتمبر 2017.

وكان تعد منصة BTCC أحد أكبر 3 منصات في الصين, ولكنها نقلت عملياتها إلى هونغ كونغ ولندن قبل أن يتم الاستحواذ عليها من قبل صندوق استثماري في هونغ كونغ في يناير 2018.

وذكر نائب الرئيس لمنصة BTCC, آرون تشوي, أن إعادة طرح منصة BTCC سيشمل نظاماً لمكافأة العملاء بنقاط وسيتم تحويل هذه النقاط إلى العملات الرقمية الجديدة الخاصة بالمنصة (BTCC). وأضاف: “قررنا تقديم نظام المكافآت وتحويلها إلى رموز BTCC, لمكافأة المجتمع الذي دعمنا خلال فترة صعبة, بدأنا المنصة الجديدة بتداول البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي, وأضفنا الايثيريوم واللايت كوين وبيتكوين كاش, وسنضيف المزيد من العملات الرقمية بناءاً على ما يخبرنا به عملاؤنا.”

كما تتميز منصة BTCC بتداول أزواج تداول جديدة (BTC ، ETH ، BCH ، LTC / USD ، ETH ، BCH ، LTC / BTC ، الخ), بهدف تعزيز السيولة وتوفير خيارات جديدة للإيداع والسحب بشكل أسرع وتعزيز تجربة التداول.

بالإضافة إلى أزواج التداول الجديدة ستقوم منصة BTCC بإطلاق أزواج تداول إضافية بشكل مستمر بناءً على طلب المستخدمين. كما أن جميع نقاط المكافآت ستكون قابلة للتحويل بالكامل إلى رموز BTCC عند إصدارها والتي ستكون قابلة للتداول. ولم تكشف المنصة عن جدول زمني محدد لإصدار الرموز.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock